على بعد خطوة واحدة.. نجم الهلال يقترب من الرحيل للدوري الإيطالي

فريق الهلال السعودي

ترددت أنباء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، حول اقتراب رحيل نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، لاحد الأندية الإيطاليا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في الحفاظ على قوام الفريق الاساسي، ودعمه بصفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا، ولكن يواجه نادي الهلال مشكلة كبيرة قد تؤدي لرحيل أحد أهم عناصر الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تعاقد نادي الهلال مع صفقتين من العيار الثقيل، خطة للفريق استعداداً للموسم الجديد، وهما المالي موسى ماريجا نجم بورتو البرتغالي السابق، لمساندة الفرنسي جوميز وتعاقدة أيضاً مع حمد اليامي نجم نادي القادسية، وتواصل الإدارة حتى الآن البحث عن صفقات أخرى قبل أنطلاق الموسم الجديد.


يقترب أحد أهم عناصر صناع الالعاب في الدوري السعودي، وفريق الهلال الإيطالي سيبستيان جيوفينكو، من الرحيل عن صفوف العالمي خلال الفترة القادمة.


وذلك بعد رغبته الكبيرة في العودة لموطنه مرة أخرى للاعب في الكالتشيو، الذي يعتبره الهدف الاساسي، وتواجه الإدارة مشكلة مع اللاعب حتى الآن بإقناعه بالبقاء، في ظل رغبته الشديد في المغادرة.


العروض تنهال على جيوفينكو نجم الهلال

تلقى النجم الإيطالي سيبستيان جيوفينكو العديد من العروض الإيطاليا، التي تسعى للحصول على خدماته ومن أبرزها فيورنتينا و مونزا، ولكن حتى الآن لم تحسم إدارة الزعيم موقف اللاعب بشكل رسمي بالبقاء أو الرحيل.

سيبستيان جيوفينكو

صرح الإعلامي التركي  إكرم كونور عبر حسابه بتويتر، أن جيوفينكو تلقى عرضاً أيضاً من نادي فينسيا الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.


جيوفينكو يوافق على الانتقال للدوري الإيطالي

أكمل الصحفي التركي حديثه بأن اللاعب أبدى موافقة على الرحيل في ظل العدد الكبير من العروض التي تلقاها، خلال الايام القليلة السابقة، ليكون الإيطالي بنسبة كبيرة خارج الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وواصل الإعلامي أن وكيل أعمال جيوفينكو عقد جلسة مع مسئولي النادي الإيطالي، للموافقة على كافة التفاصيل للانتقال للدوري الإيطالي، وذلك في حال وافقة إدارة الزعيم على رحيل اللاعب، والسماح له بخوض تجربة احترافية أخرى.


اقرأ أيضاً..

مفاجأة.. الهلال يفاوض نجم النصر في صفقة تاريخية بطلب من جارديم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-