الاتحاد يقترب من ضم نجم جالطة سراي في صفقة هجومية من العيار الثقيل


فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات مع صفقة هجومية من العيار الثقيل، لضم لاعب جالطة سراي التركي الحالي، استعداداً للموسم الجديد لتعويض غياب النجم الصربي بريجوفيتش.


تواصل إدارة نادي الاتحاد البحث عن مهاجم قوي لسد خانة خط الهجوم، بعد رحيل النجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، وتعد هذه أولى متطلبات المدير الفني الذي يسعى لدعم صفوف الفريق قبل أنطلاق الموسم الجديد، وأيضاً حسم الصفقة الثانية ويذكر أن النمور تعاقدة مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، قادماً من نادي الشارقة الإماراتي.


عاني نادي الاتحاد من أزمات مالية ضخمة، منعته من حسم المزيد من الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والتي من خلاله لم يحسم سوى صفقة خط الوسط البرازيلي إيجو كورونادو.


ويذكر أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع مهاجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، وكانت المفاوضات تسير بشكل جيد، ولكن الأزمات المالية تسببت في تأجيل الصفقة، كما أعلن نادي الوصل عدم وجود نيه في التفريط بخدمات فابيو ليما هدف الاتحاد.


الاتحاد يفاوض نجم جالطة سراي التركي

يحظي النجم الكولومبي لاعب فريق جالطة سراي التركي الحالي رادميل فالكاو، باهتمام شديد من نادي الاتحاد الذي يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتقترب الصفقة بقوة وهذا ما أعلنته صحيفة haber 7 التركية.


رادميل فالكاو

وتواجه إدارة نادي جالطة سراي مشكلة كبيرة مع اللاعب، بسبب رابته الضخم الذي يتقاضاه مع النادي التركي، والذي من الممكن أن يؤدي لرحيله خلال الفترة القادمة.


وذلك ما يعطي الأفضلية لنادي الاتحاد في الحصول على خدمات اللاعب، وضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد رغبته جالطة سراي في التخلص من خدمات لتخفيف الأعباء على خزينة النادي.


أرقام فالكاو مع جالطة سراي الموسم الماضي

ويرتبط النجم الكولومبي صاحب الـ 35 عاماً بعقد مع ناديه التركي حتى نهاية الموسم المقبل، ويشار أن النجم الكولومبي قدم أداء جيد مع فريقة منذ قدومة، رغم قلة مشاركته في الكثير من المباريات خلال الموسم الماضي، إلا إنه استطاع أن يسجل 9 أهداف.


اقرأ أيضاً..

الوصل يحسم الجدل ويكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد مع ليما

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-