رسميًا.. نجم الاتحاد ينتقل للدوري الإسباني عبر بوابة هذا النادي

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، عن توقيع نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على عروض انتقاله للدوري الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، عبر بوابة هذا النادي.


تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، البحث عن صفقات جديدة لضمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمن خطة النمور استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث إنه حتى الآن لم تحسم سوى صفقة وحيدة بتعاقده مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، نجم فريق الشارقة الإماراتي.


يبحث نادي الاتحاد عن صفقة هجومية من العيار الثقيل، قادرة على صنع الفارق، بسبب المعانات التي يعيشها النادي حالياً بسبب عدم وجود رأس حربة عالمي، وذلك بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش، ويحاول النادي حالياً التعاقد مع المهاجم الإماراتي علي مبخوت لتعويض الصربي.


مدافع الاتحاد الشاب ينتقل للدوري الإسباني

كشف برنامج الابتعاث عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن انتقال لاعب خط دفاع فريق الاتحاد الشاب، أصيل العابد لصفوف نادي مليلية الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتتم الصفقة وينتقل اللاعب رسمياً، بعقد ممتد لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة.


أصيل العابد ينتقل للدوري الإسباني

والجدير بالذكر أن نادي مليلية الإسباني يتواجد حالياً في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وتأسس النادي في عام 1943، كما حصل على دوري الدرجة الأولى في المركز الثاني خلال موسم 1998- 1999، ويذكر أن تأهل الفريق من قبل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا وذلك موسم 2019 - 2018.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. فواز القرني يفاجئ جمهور الاتحاد برسالة غريبة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-