الاتحاد يفاجئ جمهوره بصفقة برازيلية من العيار الثقيل

فريق الاتحاد السعودي


دخلت إدارة نادي الاتحاد، في مفاوضات جادة مع نجم برازيلي من العيار الثقيل، للتعاقد معه بصفة رسمية، وذلك في إطار تحركات إدارة النمور لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ويسعى الاتحاد بقوة لدعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في أكثر من مركز أبرزهم مركز المهاجم، وذلك بعد قرار الإدارة برحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


ونجح فريق الاتحاد في إنهاء الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث، ونجح في حسم بطاقة التأهل للمشاركة في دوري بطال آسيا الموسم المقبل بعد سنوات من الغياب عن البطولة.


الاتحاد يفاوض نجم أتلتيكو بارانينسي البرازيلي :

وكشف موقع جول الشهير عن تفاصيل الصفقة المرتقبة لنادي الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي تسعى الإدارة لحسمها لدعم هجوم الفريق بعد قرار رحيل بريجوفيتش.


اللاعب البرازيلي نيكاو


وقال الموقع الشهر أن صحيفة "um dois sport" البرازيلية أكدت على دخول الاتحاد في مفاوضات جادة مع اللاعب البرازيلي نيكاو، صانع ألعاب أتلتيكو بارانينسي البرازيلي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي تتيح له حرية الانتقال إلى أي نادي أخر.


وأشارت الصحيفة إلى أن دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده قد يسهل من مهمة إدارة الاتحاد في حسم التعاقد معه، وتواجده بين جدران قلعة النمور خلال الفترة المقبلة.


ويبدو أن النجم البرازيلي صاحب الـ29 عامًا، يمتلك مسيرة جيدة خلال مشواره مع كرة القدم، حيث مثل العديد من الأندية أبرزها سانتوس و أتلتيكو مينيرو، واختتم مشواره بـ6 سنوات بين صفوف نادي أتلتيكو بارانينسي خاض خلالها 215 مباراة، وسجل 28 هدفًا وصنع 34 آخرين.


اقرأ أيضًا..

ثنائي الاتحاد مستمر مع الفريق بأمر كاريلو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-