المجحم يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد مع عمر خربين

عمر خربين

كشف الإعلامي عبدالله المجحم خلال الساعات القليلة الماضية، حقيقة مفاوضات فريق الاتحاد الاول لكرة القدم، مع اللاعب السوري مهاجم فريق الهلال السابق عمر خربين، الذي يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، البحث عن صفقة هجومية من العيار الثقيل قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث تواجه النمور مشكلة كبيرة في ذلك المركز، لعدم وجود لاعب رأس حربة بعد رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش.


أكد المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي عن ضرورة التعاقد مع مهاجم رأس حربة قبل أنطلاق الموسم الجديد، حيث تعد هذه أولى متطلبات الفريق حالياً، بعد التعاقد مع صانع الالعاب البرازيلي إيجور كورونادو، حيث تسعى لحسم ثاني الصفقات.


ويذكر أن الاتحاد دخل في مفاوضات كثيرة مع  العديد اللاعبين في ذلك المركز، لاجل الظفر بخدمات أحدهما مثل الإماراتي الدولي علي مبخوت، والجزائري إسلام سليماني.


عبدالله المجحم يحسم الجدل حول مفاوضات الاتحاد مع خربين

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع المهاجم السوري لاعب فريق الوحدة الإماراتي الحالي عمر خربين، لاجل الظفر بخدماته وضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلب من البرازيلي كاريلي.


عمر خربين لاعب الوحدة الإماراتي


الإعلامي الرياضي عبدالله المجحم يكشف الحقيقة حول ماتردد بشان مفاوضات الاتحاد مع عمر خربين، ليعلق قائلاً بأن الاخبار التي تم تداولها حول مفاوضات النمور مع النجم السوري خربين غير صحيحة، وصرح بأن يواجد صفقة هجومية أخرى، سيتم الإعلان عنها خلال أسبوع بإذن الله.


وواصل الإعلامي عبدالله المجحم حديثه عبر حسابه الرسمي بتويتر، بأنه يواجد مفاوضات من الاتحاد لضم مهاجم معروف، في إشارة إلى اهتمام نادي الاتحاد بضم الإماراتي الدولي علي مبخوت، ومن الممكن أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم الاتحاد صفقة هجومية من العيار الثقيل.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. الشباب يحسم أولى صفقاته ويضم نجم الاتحاد لمدة ثلاثة سنوات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-