بعد الكثير من الشائعات.. النصر يحسم مصير نجم الفريق

فريق النصر السعودي

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن حقيقة رحيل نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تردد شائعات كثيرة حول رحيله عن صفوف الفريق.


يستعد فريق النصر بكل قوة للموسم الجديد، حيث يسعى لتحقيق نتائج جيدة ومحو الأداء السلبي الذي ظهر عيله العالمي خلال الموسم الماضي.

 

يذكر أن إدارة العالمي حسمت تعاقدها مع صفقتين من العيار الثقيل، لاجل العودة لمستوى النصر المعهود مرة أخرى، حيث تعاقدة مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا بالإضافة لعودة جلال الدين مشاريبوف من الإعارة.


تلقى نجم خط وسط فريق النصر العديد من العروض الجيدة من مختلف الأندية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


العروض تنهال على نجم النصر

ويذكر أن نادي اتحاد كلباء الإماراتي دخل في مفاوضات مع البرازيلي بيتروس، أيضاً ساوباولو البرازيلي الذي كان يسعى لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن الصفقة لم تكتمل، بسبب راتب بيتروس الضخم الذي يتقاضاه مع العالمي، مما أدى لفشل الصفقة.


 تعرف على حقيقة رحيل بيتروس عن النصر

صرحت صحفية الرياض السعودية، أن البرازيلي بيتروس يحظي باهتمام شديد من المدير الفني مانو مينيز، الذي يرغب في استمرار اللاعب مع العالمي لفترة أطول، وعدم الإستغناء عن خدماته.

بيتروس لاعب النصر

وأكملت الصحفية بأن نادي النصر نفى تماماً فكرة رحيل بيروس عن النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وصرح بأن كل ما يتم تداوله حول رحيل اللاعب غير صحيح، والبرازيلي مستمر مع الفريق.


يعد خط الوسط بيتروس صاحب الـ 32 عاماً، أحد أهم عناصر فريق النصر خلال السنوات السابقة، لما يبذله من جهد عالي مع العالمي، ويذكر أن اللاعب انضم لصفوف النصر في عام 2018، قادماً من ساو باولو البرازيلي.


أرقام و إنجازات بيتروس مع النصر

شارك بيتروس مع النصر في 100 مباراة رسمية خلال الفترة التي قضاها مع العالمي، استطاع أن يسجل 16 هدفاً، بالاضافة لصناعته 8 تمريرات حاسمة.


ساهم البرازيلي بفوز النصر ببطولة  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018/19 ، وبطولة وكأس السوبر السعودي مرتين 2019 و2020.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف ومهارات الأرجنتيني لوبيز نجم النصر المنتظر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-