النصر يقترب من الصفقة الثالثة ويكشف حقيقة عودة البرازيلي مايكون

فريق النصر السعودي

طلب المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، من إدارة نادي النصر سرعة التحرك لضم مدافع قوي خلال فترة الميركاتو الصيفي لحالية، ليكون قادراً على تعويض رحيل المدافع البرازيلي، والنصر يكشف حقيقة عودة مايكون.


تحركة إدارة نادي النصر برئاسة مسلي المعمر، بالبحث عن مدافع أخر خطة للعالمي استعداداً للموسم الجديد، بطلب من المدير الفني البرازيلي، الذي أكد عن أولوية التعاقد مع مدافع ذوى خبرات عالية، قادراً على تعويض رحيل المدافع مايكون، بعد أن قررت إدارة  النادي رحيله بعد تدني مستواه.


أتخذت إدارة نادي النصر خطوة جيدة في الفريق بداية من الموسم الجديد، حيث قامت بالتعاقد مع الثنائي البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر، بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف، من الإعارة مع نادي الأهلي الإماراتي.


تردد شائعات كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حول رغبت نادي النصر بعودة المدافع البرازيلي مايكون مرة أخرى، لصفوف الفريق خلال الفترة الحالية لتمثيل خط الدفاع بداية من الموسم الجديد، ولكن هناك مصدر داخل نادي النصر، نفت كل الشائعات التي تردد حول عودة المدافع البرازيلي، وأكد المصدر بأن كل ما تم تداوله غير صحيح.


النصر يقترب من ضم الصفقة الثالثة

تسعى إدارة نادي النصر لحسم صفقة دفاعية من العيار الثقيل، قبل أنطلاق الموسم الجديد بعد رحيل مايكون، وهناك بعض التقارير الصحفية كشفت أن مسئولي نادي النصر يفضلون، حالياً بين المغربي مهدي بن عطية و البرازيلي والاس فورتونا، لضم أحدها لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مهدي بن عطية

جاءت ذلك المفاوضات بطلب من المدير الفني مانو مينيز، الذي أكد على ضرورة التعاقد مع مدافع جديد، لدعم ذلك المركز ويشار أن المغربي مهدي بن عطية هو الاقرب من الانضمام لصفوف العالمي خلال الفترة القادمة، حيث أن اللاعب فسخ عقده مع نادي الدحيل القطري بعد موسمين قضاها داخل جدران النادي القطري.


أبرز الأندية التي لعب لها الثنائي

ويذكر أن مهدي ين عطية خاض العديد من التجارب الأحترافية، المميزة مع مختلف الفرق حول العالم أبرزها مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني وروما.


أما بالنسبة للمدافع البرازيلي والاس فورتونا صاحب الـ 26 عاماً، فخاض أيضاً العديد من التجارب الأحترافية أبرزها مع نادي موناكو الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، بالاضافة للعبها لصفوف نادي سبورتنج براغا البرتغالي، ليتواجد حالياً داخل صفوف نادي مالاتيا سبور التركي الذي يرتبط بعقد مع النادي حتى يونيو 2022.


اقرأ أيضاً..

هدف الهلال والنصر.. توتنهام يمنح لوكاس مورا الضوء الاخضر للرحيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-