عاجل.. النصر يفاجئ بيتي مارتينيز بهذا القرار

بيتي مارتينيز


حسمت إدارة نادي النصر لكرة القدم برئاسة مسلي آل معمر، مستقبل النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد الأنباء التي ترددت كثيرًا في الفترة الأخيرة حول مستقبل اللاعب.


تحاول إدارة نادي النصر التخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق خلال الفترة القادمة، لعدم الحاجة لهم خلال الموسم الكروي الجديد، فرصة للتعاقد مع وجوه أخرى للمنافسة على الألقاب، بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه العالمي.


ويذكر أن نادي النصر حسم صفقة دفاعية من العيار الثقيل، بتعاقده مع الأرجنتيني راميرو فونيس موري، وذلك لتعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، مما دفع إدارة العالمي للبحث عن مدافع قوي، للإستعانة به خلال الموسم الكروي الجديد.


ليتواجد داخل جدران النصر حالياً خسمة للاعبين أجانب، وهم  البرازيلي بيتروس والكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي تاليسكا والأرجنتيني بيتي مارتينيز، والمنتقل حديثاً راميرو فونيس ليكون النصر على موعد مع موسم من نار.


النصر يحسم مصير بيتي مارتينيز

تعمل إدارة نادي النصر خلال الفترة القادمة، على تسويق عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز للانتقال لأحد الأندية الأخرى على سبيل الإعارة، لعدم الحاجة له خلال الموسم الجديد، وذلك بسبب كثرة الإصابات لدي اللاعب، مما دفعهم للتعاقد مع أجنبي أخر بدلاً منه، وهذا ما أعلنه الصحفي علي العنزي عبر استضافته لبرنامج MBC.


بيتي مارتينيز لاعب النصر

وأكمل الإعلامي علي العنزي بأن إدارة النصر تواصل البحث عن أجنبي أخر، في مركز الظهير الأيسر أو في حراسة المرمى، ليكون بديلاً للأرجنتيني بيتي مارتينيز وأكد بأن المفاوضات مازالت مستمرة، ومن الممكن أن تحسم خلال هذا الاسبوع.


وجاء ذلك سبب رغبة نادي النصر في تسويق عقد الأرجنتيني، بعد خضوعه لعملية جراحية على موضع الإصابة، لتثبيت الرباط الجانبي الخارجي للركبة في 21 أبريل الماضي، حيث أكد الطبيب المعالج بأن مارتينيز يحتاج للتأهيل لمدة 6 أشهر.


اقرأ أيضاً..

شاهد أهداف ومهارات راميرو فونيس مدافع النصر الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-