مفاجئة.. نجم النصر ينضم لمعسكر بلغاريا بعد تعافيه من الإصابة

فريق النصر السعودي

أعلن نادي النصر الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعافي نجم الفريق من الإصابة بفيروس كورونا، وأنضمامه للمعسكر العالمي الخارجي في بلغاريا رسمياً.


قام المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، بعمل معسكر خارجي لفريق النصر في بلغاريا، وتحديداً في عاصمة صوفيا، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.


ويركز البرازيلي من خلال التدريبات على القوة البدنية واللياقية، لاجل تجهيزهم بقوة للموسم الجديد وحصد المزيد من الالقاب بعد الموسم المنصرم.


ويذكر أن النصر أنهى الموسم الماضي بالمركز السادس من جدول الترتيب الدوري السعودي، ولم يستطع أن يحقق سوى لقب وحيدة على الهلال، وهي كأس السوبر السعودي، ويشار أن العالمي تخطى دور مجموعات دوري أبطال آسيا حالياً.


نجم النصر يتعافي من الإصابة وينضم لمعسكر بلغاريا

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات إصابة نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، وأمكانية لحاقة بالمعسكر الخارجي في بلغاريا، والذي يقوم به المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، استعداداً للموسم الجديد.


سلطان الغنام

أجرى الظهير الأيمن نجم فريق النصر سلطان الغنام، مسحة طبية أخيرة قبل انتقاله لبلغاريا مباشرة، حيث أكدت تعافي اللاعب تماماً من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد أن تأكدة سلبية مسحته الاخيرة، لينتقل الغنام للمعسكر الخارجي رسمياً.


اقرأ أيضاً..

فيفا تصدم النصر والشباب.. وتمنعهم من قيد اللاعبين لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-