رسميًا.. النصر يقرر رحيل نجم الفريق على سبيل الإعارة

فريق النصر السعودي

حسمت إدارة نادي النصر الأول لكرة القدم، برئاسة مسلي آل معمر خلال الساعات الماضية، مستقبل نجم الفريق بالبقاء أو الرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


اتخذت إدارة نادي النصر خطوة جيدة مع بعض اللاعبين الأجانب، داخل الفريق خلال الفترة الاخيرة، حيث قررت رحيل كلاً من الثنائي البرازيلي مايكون بسبب تدني مستواه.


بالإضافة لرحيل حارس المرمى الأسترالي براد جونز، لتقرر الإدارة أيضاً إعارة أحد نجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي بطلب من مينيز.


يسعى نادي النصر لحسم صفقات جديدة استعداداً للموسم الجديد، لاجل تحقيق الالقاب الذي غابت عنه في الموسم الماضي، حيث خرج من منافسة على لقب الدوري السعودي، بعد احتلاله المركز السادس من جدول الترتيب، بينما صعد من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ويسعى العالمي لتحقيق هذا القب الغالي، بعد حسمه صفقات من العيار الثقيل.


النصر يحسم مستقبل  كيم جين سو مع الفريق

كشفت تقارير صحفية عن أخر تطورات النصر مع المدافع الكوري كيم جين سو، حيث قررت الإدارة خروج اللاعب على سبيل الإعارة والعودة لموطنه فريق جونبك الكوري  الجنوبي، لمدة موسم واحد لعدم الحاجة له خلال الموسم القادم، بسبب قوة الإصابة التي تلقاها، والتي ستمنعه من المشاركة مع الفريق في العديد من المباريات.


كيم جين سو لاعب النصر

انضم الكوري كيم جين سو لصفوف نادي النصر في العام الماضي، قادماً من تشونبوك الكوري الجنوبي، ولكن لسوء الحظ لم يشارك اللاعب في الكثير بالمباريات، مع العالمي بسبب تلقيه إصابة قوية بتمزق تام بوتر القدم، إثناء مباراة الرائد في مسابقة خادم الحرمين الشريفين.


وجاء رغبت نادي النصر بإعارة اللاعب الكوري، بطلب من المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، الذي يسعى للتخلص منه فرصة للتعاقد مع للاعبين جدد.


يذكر أن النصر حسم من قبل صفتين من العيار الثقيل، وهما البرازيلي تاليسكا والكاميروني أبو بكر، بالاضافة لعودة جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة لنادي شباب الأهلي الإماراتي.


أكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، وافقة على إعارة الكوري الجنوبي كيم جين سو، والعودة لموطنه جيونبوك لموسم واحد فقط، وكشفت تقارير صحفية أن إدارة النصر ستعطي اللاعب اقتطاعًا من راتبه السنوي البالغ 1.8 مليون دولار.


اقرأ أيضاً..

حمدالله يكشف حقيقة انتقاله للاتحاد ويعلق بهذه الرسالة



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-