عاجل.. النصر يضم "بديل مايكون" من الدوري الإسباني

فريق النصر السعودي لكرة القدم


حسمت إدارة النصر اتفاقها بشكل شبه نهائي مع مدافع فريق فياريال الإسباني للحصول على خدماته، ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، ليكون بديلا للبرازيلي مايكون.


وأعلن النصر قبل أسابيع رحيل المدافع البرازيلي مايكون، في إطار خطة العالمي لإعادة هيكلة فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد المستوى الغير مرضي الذي قدمه الفريق بالموسم الماضي، وإنهاء الدوري في المركز السادس.


وتسعى إدارة النصر بقوة لحسم المزيد من الصفقات قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد النادي حتى الآن مع الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، كما استعادة خدمات اللاعب مشاريبوف بعد انتهاء إعارته.


ومازالت الإدارة في حاجة للتعاقد مع مدافع قوي، ليكون بديلا للبرازيلي مايكون، كما تبحث الإدارة عن التعاقد مع لاعب وسط متميز، بعد الأنباء التي ترددت حول اقتراب المغربي نور الدين أمرابط من الرحيل.


النصر يتعاقد مع مدافع فياريال الإسباني :

وأعلنت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الأربعاء، توصل إدارة النصر لاتفاق نهائي مع اللاعب الأرجنتيني روميرو فونيس موري، مدافع فياريال لدعم خطوط الفريق الخلفية استعدادًا للموسم الجديد.


وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا أبدى موافقته بالتواجد في الدوري السعودي، ويتبقى فقط الاتفاق على بعد البنود بين الطرفين قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.


ونجح روميرو فونيس موري في خطف الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الأخيرة، وأصبح مطلوبًا لدى العديد من الأندية، ومثل اللاعب خلال رحلته الاحترافية العديد من الأندية أبرزها ريفربليت الأرجنتيني ، إيفرتون الإنجليزي وفيارياال الإسباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-