رسميًا.. النصر يتعاقد مع صخرة الدفاع الأرجنتينية في صفقة نارية

فريق النصر السعودي


أعلن نادي النصر تعاقده رسميًا مع صخرة الدفاع الأرجنتينية، في صفقة من العيار الثقيل، وذلك لدعم الخطوط الخلفية للفريق بناءً على رغبة المدير الفني، وخاصة بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون.


وأعلن النصر قبل أسابيع رحيل المدافع البرازيلي مايكون، بدأت الإدارة بعدها التحركات بقوة من أجل التعاقد مع لاعب بديل، لسد الثغرة الدفاعية التي سيخلفها رحيل راقص السامبا.


ومنذ انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، نجح النصر في حسم صفقتين من العيار الثقيل، حيث تعاقد مع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وتعاقد مع النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، كما استعاد الفريق خدمات اللاعب الأوزبكي مشاريبوف بعد انتهاء إعارته.


النصر يضم ثالث صفقات الميركاتو الصيفي :

وأعلن نادي النصر في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي حسم ثالث صفقات سوق الانتقالات الصيفية، ونالت الصفقة إشادة كبيرة من الجماهير النصراوية والتي أبدت تفاؤلها بها.


وكتب النصر في التغريدة: " وقعت إدارة النصر رسميًا مع النجم الأرجنتيني راميرو فونيس موري، وذلك بعد شراء عقده من نادي فياريال الإسباني ".

راميرو فونيس


وأضاف النادي في منشوره: " وقع اللاعب عقدا يمتد لسنتين مع أفضلية التجديد لموسم أخر، متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي ".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-