القادسية يرفض عرض التعاون والشباب لضم العمري لهذا السبب

حسن العمري لاعب القادسية

شهدت الأيام القليلة الماضية، دخول نجم نادي القادسية، اهتمامات الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومن أبرزها حالياً ناديي الشباب والتعاون.


تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، لدعم صفوف الفريق بعناصر جيدة، وذلك قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، والاستمرار على نفس الأداء القوي الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضي، ليدخل النادي حالياً في مفاوضات مع أحد نجوم نادي القادسية، لدعم الفريق استعداداً للموسم القادم.


وشهدت المفاوضات تدخل نادي التعاون أيضاً، الذي يسعى بقوة لضم اللاعب، لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، والاستمرار على نفس الأداء القوي الذي ظهر عليه خلال الموسم الماضي، ولكن تواجه المفاوضات مع اللاعب مشكلة كبيرة قد تؤدي لفشل الصفقة المنتظرة.


القادسية يرفض الاستغناء عن العمري لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادي القادسية، العروض التي تقدم بها إدارتي الشباب والتعاون، لضم اللاعب المتألق حسن العمري، بسبب ضعف المقابل المادي وطالبت برفع قيمة العرض.


حسن العمري


يذكر أن إدارة نادي القادسية طالبت برفع العرض المقدم لشراء اللاعب، وكشفت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن نادي التعاون تقدم بمبلغ قدره 5 ملايين ريال، لنادي القادسية مقابل الحصول على خدمات العمري.


الشباب يفاوض نجم القادسية ويتقدم بهذا المبلغ

بينما تقدمت إدارة نادي الشباب بعرض مالي وصل قدره إلى 8 ملايين ريال، مقابل ضم حسن العمري، ورشحت إدارة نادي الشباب مجموعة من اللاعبين داخل النادي، للانضمام لصوف القادسية، على سبيل الإعارة ولتقوم إدارة القادسية بالاختيار بينهما.


واعلنت إدارة نادي القادسية بإنه لم تمتنع عن رحيل حسين العمري، ولكن بمقابل مادي جيد، مقابل التخلي عن خدماته، لتشهد الايام القليلة الماضية حسم نادي القادسية مفاوضات الأندية مع اللاعب.


اقرأ أيضاً..

الهلال والشباب يتصارعان لضم نجم القادسية والإدارة تحدد مبلغ ضخم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-