مفاجأة.. الريان القطري يقترب من خطف نجم النصر في صفقة مثيرة

فريق النصر السعودي لكرة القدم


دخل نادي الريان القطري في مفاوضات جادة مع لاعب النصر للحصول على توقيعه ضمن خطة دعم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في واحدة من أقوى صفقات الموسم حال تمت.


ويسعى الريان القطري لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد المستوى الجيد الذي يقدمه في مسابقة الدوري القطري خلال السنوات الأخيرة.


كما يسعى النصر لدعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية، حيث نجح حتى الآن في التعاقد مع الثنائي فينسنت أبو بكر و أندرسون تاليسكا، بالإضافة لاستعادة خدمات اللاعب الأوزبكي مشاريبوف، بعد انتهاء إعارته لشباب الأهلي الإماراتي.


الريان القطري يخطف نجم النصر :

وفجر الإعلامي السعودي فهد الصيعري مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تأكيده على اقتراب الريان القطري من خطف نجم النصر.


وقال الصيعيري في تغريده أن الدحيل القطري بدأ التفاوض رسميًا مع النجم المغربي نور الدين أمرابط للحصول على توقيعه هذا الصيف، وذلك بعد انتهاء عقده مع النصر ودخوله في الفترة الحرة.


ودخل أمرابط الفترة الحرة التي تتيح له حرية الانتقال لأي نادي أخر، دون الرجوع لإدارة النصر، كما أن العالمي لم يحسم موقفه من اللاعب حتى الآن سواء بتجديد عقده مع الفريق أو الرحيل.


يذكر أن أمرابط انتقل للنصر في عام 2018 وخاض مع الفريق 104 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 19 هدفًا وصنع 27 آخرين، وحقق العديد من الألقاب بالقميص الأصفر.


اقرأ أيضًا..

ثورة في النصر.. مينيز يقرر رحيل 10 لاعبين دفعة واحدة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-