تمت.. الشباب يعلن عن رحيل ثاني لاعبيه رسمياً

فريق الشباب السعودي

فجرت تقارير صحفية عن رحيل نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والانتقال للدوري الإماراتي على سبيل الإعارة.


يواجه فريق الشباب حالياً مشكلة كبيرة، بسبب رحيل بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق، والتي من الممكن أن تؤثر على مستواه الليوث خلال الموسم الكروي الجديد، حيث كانت تسعى إدارة نادي الشباب لتحقيق الاستقرار داخل الفريق، استعداداً للموسم الجديد وأيضاً بعد حسمه بطاقة التأهل الأسيوية.


بعد رحيل النجم البرتغالي فابيو مارتينيز عن صفوف الشباب بعد أنتهاء عقده مع النادي، شهدت خلال الساعات القليلة الماضية، توقيع أحد نجوم الليوث على عروض الانتقال لنادي العين رسمياً.


رسمياً نجم الشباب ينتقل للعين الإماراتي

أعلن العين الإماراتي عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن حسمه المفاوضات مع النجم الأرجنتيني جوانكا، وانتقاله رسمياً لصفوف النادي الإماراتي، حيث كتب قائلاً إذ كتب السوبر جوانكا هلا بالزين في العين.

جوانكا

لتعلن إدارة الشباب عن رحيل ثاني لاعبيها رسمياً، وذلك بعد رحيل فابيو مارتينيز، ومن الممكن أن يواجه الشباب ضعف هجومي كبير بسبب رحيل الثنائي، الذي كان يعتبر أبرز اللاعبين داخل الفريق، لما يقدموه من جهد عالي.


أرقام جوانكا مع الشباب

ويذكر أن جوانكا انضم لصفوف الشباب في عام 2019، قادماً من فريق الاتفاق السعودي الذي انتقل له على سبيل الإعارة.


قدم الأرجنتيني أداء أكثر من رائع من الليوث منذ إنضمامه، حيث شارك في في 60 مباراة بمختلف البطولات، استطاع أن يسجل 28 هدفاً، بالاضافة لصناعته 10 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

البلطان يفاجئ جمهور الهلال ويحسم الصفقة المنتظرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-