انتهت.. نجم الشباب ينتقل للعين الإماراتي على سبيل الإعارة

فريق الشباب السعودي


تلقت الجماهير الشبابية أخباراً غير جيدة، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حصول إدارة نادي العين على خدمات نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الجاري، وهذا ما كشفت عنه بعض التقارير الإماراتية.


تواصل إدارة نادي الشباب حتى الآن البحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث إنه حتى الآن لم تحسم أي صفقة بشكل رسمي، ويذكر أن إدارة الليوث دخلت في العديد من المفاوضات مع الكثير من اللاعبين، خلال الفترة القليلة السابقة، لاجل الظفر بخدماته أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


يسعى نادي الشباب لحسم صفقات جيدة قبل أنطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد حسمه بطاقة التأهل الأسيوية، وجاءت ذلك بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تريد الإدارة دعم صفوف الفريق للمنافسة بقوة على الكثير من الالقاب.


العين الإماراتي يحسم يضم نجم الشباب

كشفت صحيفة الرؤية الرياضية الإماراتية، أن إدارة نادي العين الإماراتي تحسم صفقتها مع صانع العاب الشباب كريستيان جوانكا، صاحب الـ 28 عاماً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، بعد مفاوضات ماراثونية.

كريستيان جوانكا

ويذكر أن الإعلامي الرياضي تركي الغامدي صرح أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قامت بتجديد عقد الأرجنتيني كريستيان جوانكا بعقد ممتد لموسمين، للسماح له بخوض تجربة جديدة مع النادي الإماراتي، على سبيل الإعارة وذلك قبل السفر للإمارات.


ارقام كريستيان جوانكا مع الشباب

قدم الأرجنتيني كريستيان جوانكا أداء أكثر من رائع، مع نادي الشباب في مسابقة الدوري منذ إنضمامه في عام 2019، قادماً من نادي كولون الأرجنتيني، استطاع أن يسجل مع الليوث منذ إنضمامه رسمية 28 هدفاً.


اقرأ أيضاً..

القادسية ترفض عرض الشباب والتعاون لضم العمري لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-