الوصل يحسم الجدل ويكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد مع ليما

فابيو دي ليما

ترددت أنباء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، بشأن مفاوضات فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مع المهاجم فابيو ليما نجم نادي الوصل الإماراتي، لاجل الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


قدم النجم الإماراتي فابيو ليما أداء أكثر من رائع مع فريق الوصل، لفت من خلاله أنظار العديد من الأندية العربية، التي تسعى للحصول على خدماته بسبب خبراته التهديفية العالية، ومن أبرز هذه الأندية يأتي فريق الاتحاد الذي دخل في مفاوضات معه، لتعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


أرقام فابيو دي ليما مع الوصل

يعتبر ليما صاحب الـ 28 عاماً، أبرز اللاعبين داخل الدوري الإماراتي حالياً، حيث استطاع أن يسجل 131 هدفاً بالاضافة لصناعته 43 تمريرات حاسمة، خلال الـ 166 مباراة التي خاضها مع الوصل.


بينما مثل اللاعب المنتخب الإماراتي الوطني في 10 مباريات رسمية، وذلك بعد حصوله على الجنسية أحرز 6 أهداف، وقام 3 تمريرات حاسمة.


الوصل يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد ليما

صرح نادي الوصل الإماراتي في بيان رسمي، بأن كل الاخبار التي تم تداولها حول مفاوضات الاتحاد مع فابيو دي ليما، غير صحيحة وأن كل ما ذكر غير صحيح وليس له أساس من الصحة، حيث إنه حتى الآن لم يحصل اللاعب على أي عرض خارجي حتى الآن.

فابيو دي ليما

تحاول إدارة نادي الوصل الإماراتي بكل قوة على استمرار اللاعب مع الفريق لفترة أطول، حيث يعتبر أحد أبرز لاعبي الدوري الإماراتي خلال السنوات الماضية، لما يقدمه من قوة هجومية هائلة.


ويذكر أن عقد فايبو دي ليما سينتهي في نهاية الموسم القادم، وستعمل إدارة النادي الإماراتي على تجديد عقد اللاعب، وعدم التفريط فيه نهائياً، وذلك بعد رفض الوصل جميع العروض التي وصلة للاعب.


اقرأ أيضاً..

الشارقة الإماراتي يفاجئ الاتحاد بهذا القرار بعد صفقة كورونادو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-