أمرابط يفاضل بين ثلاثة عروض للرحيل عن النصر

نور الدين أمرابط

العروض تنهال على نجم فريق النصر المغربي نور الدين أمرابط، بعد أنتهاء فترة عقده مع النادي، واللاعب في حيرة من حسم مستقبله أما البقاء أو الرحيل.


قدم النجم المغربي مستويات جيدة مع فريق النصر منذ إنضمامه في عام 2018، حيث ساهم بشكل كبير في فوز العالمي ببطولة  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و وساهم أيضاً بفوز النصر بلقبين من كأس السوبر السعودي.


شارك نور الدين أمرابط مع النصر في 95 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل 24 هدفاً بالاضافة لصناعته 25 تمريرات حاسمة، ويذكر أن اللاعب أنتهى عقده مع النصر في نهاية شهر يونيو الماضي، ليكون حالياً حراً يسمح بالانتقال لاي نادي أخر، دون الرجوع لإدارة العالمي.


ويحظي المغربي باهتمام شديد من الأندية الإسبانية المتواجدة في دوري الدرجة الثانية، وذلك بعد تحدث الأندية التي لعب لها المغربي سابقاً مع نور الدين أمرابط، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وذلك بعد انتهاء فترة عقده، وتضم الاسماء هم ملقة وليجانيس، ويعد هذا الثنائي هم من أحترف فيهما المغربي قبل الانتقال للنصر.


أمرابط يحسم مستقبله مع النصر

وأكد نور الدين أمرابط في تصريحات لقناة ESPN هولندا، بإنه سيحسم مستقبله مع النصر في نهاية الشهر الجاري، حيث سيحسم من خلاله موقفه مع العالمي أما بالاستمرار أو بالمغادرة للدوري الإسباني، عن طريق أنديته السابقة.


نور الدين أمرابط

وأكمل المغربي حديثه بأن من الممكن أن يقوم بتجديد عقده مع النصر خلال الفترة القادمة، ولكن حتى الآن يبقى مستقبل اللاعب غير محسوم، ويذكر أن اللاعب يحظي أيضاً باهتمام نادي فينورد الهولندي، الذي يسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


وأنهى أمرابط حديثه بإنه يقوم حالياً بتدريبات في صالة رياضية صغيرة، تحت إشراف مدرب لياقة شخصي، من أجل الحفاظ على مستواه استعداداً للموسم الجديد.


اقرأ أيضاً..

صفقة تاريخية.. الهلال والنصر يتصارعان لضم نجم برشلونة السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-