أمرابط يصدم الهلال بشأن المفاوضات معه ويعلق بهذا القرار المفاجئ

نور الدين أمرابط

وجه النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، قرار صادم لإدارة نادي الهلال، وذلك بعد المفاوضات التي أجراها الزعيم، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


دخل النجم المغربي نور الدين أمرابط، اهتمام العديد من الفرق التي تسعى للحصول على خدماته، حيث تلقى اللاعب عروضاً كثيرة من أوروبا و السعودية، لاجل ضمه بسبب القدرات العالية التي يمتلكها اللاعب.


ساهم المغربي أمرابط بشكل كبير في تحقيق النصر للإنجازات خلال السنوات الماضية، مثل بطولة دوري كأس الأمير مرة واحد، بالاضافة لمساهمته في بطولة كأس السوبر السعودي مرتين.


والجدير بالذكر أن أمرايط يعيش حالياً الفترة الحرة في عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر، وذلك بعد أنتهاء فترته مع العالمي، ليصبح المغربي حتى الآن حر.


الهلال يفاوض نور الدين أمرابط

كشفت تقارير صحفية عن دخول إدارة نادي الهلال في مفاوضات مع النجم المغربي أمرابط، وذلك بطلب من المدير الفني البرتغالي ليونادر جارديم، من إدارة النادي بالتحدث مع اللاعب للانضمام للزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث يرى البرتغالي إنه في حال تمت الصفقة بشكل رسمي، ستكون إضافة قوية للفريق بسبب إمكانياته العالية.


مباراة الهلال والنصر


نور الدين أمرابط يحسم موقفه النهائي من الانتقال للهلال

حسم نور الدين أمرابط خلال الساعات القليلة الماضية، موقفه مع النصر خلال الموسم القادم، وهذا ما كشف عنه الإعلامي  التركي أكرم كونور عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.


وواصل الإعلامي كونور في تغريدة أن أمرابط رفض عرض الهلال، وذلك بعد رغبته في الاستمرار مع النصر، بعد نجاح المفاوضات بين الطرفين لتمديد عقده.


اقرأ أيضاً..

الهلال يحرم النصر من الصفقة المنتظرة بهذا القرار المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-