أمرابط يفاجئ جمهور النصر وينهي الجدل حول مستقبله

نور الدين أمرابط نجم النصر


أنهى النجم المغربي نور الدين أمرابط الجدل الدائر حول مستقبله مع النصر، وذلك بعد الأنباء الكثيرة التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء عقده مع العالمي ودخوله في الفترة الحرة.


ودخل أمرابط الفترة الحرة من عقده مع نادي النصر، والتي تتيح له حرية الانتقال إلى أي نادي أخر من دون الرجوع لإدارة العالمي، ليزداد الجدل حول مستقبل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وأكدت العديد من التقارير على تلقي اللاعب نور الدين أمرابط العديد من العروض، أحدها من داخل المملكة العربية السعودية، وعروض أخرى من الدوريين الإماراتي والقطري، بالإضافة لعروض أوروبية.


وكيل أعمال أمرابط ينهي الجدل حول مستقبله :

وخرج أنس أوزيفي وكيل أعمال أمرابط بتصريحات إعلامية، أنهى من خلالها الجدل حول مستقبل اللاعب، بعدما انهالت العروض الاحترافية العربية والأوروبية على اللاعب في الأيام الماضية


وأكد أوزيفي أن أمرابط توصل لاتفاق شبه نهائي مع إدارة النصر على تجديد العقد لمدة 6 أشهر فقط، ليستمر مع الفريق حتى الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، نظرًا لحاجة المدير الفني مينيز لخدماته.


وشدد وكيل أمرابط على أن اللاعب يحترم إدارة النصر وجمهوره، ويرفض فكرة اللعب لأي فريق أخر داخل السعودي، لينهي بذلك الجدل حول ما تردد باقترابه من الانتقال إلى صفوف الأهلي.


يذكر أن نادي النصر أعلن قبل أسابيع قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف العالمي ووجه النادي لهم الشكر، ولم شهد القائمة تواجد المغربي أمرابط، وهو ما يؤكد عدم وجود نية لدى الإدارة بالتخلي عن خدماته.


ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة قرارًا حاسمًا ونهائيًا في مستقبل أمرابط، سواء بالتجديد مع النصر، أو الرحيل إلى نادي مالجا الإسباني الذي يفضل اللاعب شخصيًا التواجد بصفوفه.


اقرأ أيضًا..

النصر يتعاقد مع بديل مايكون وإعلان الصفقة خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-