باهبري يحسم الجدل ويكشف حقيقة رحيله عن الهلال

هتان باهبري لاعب الهلال


ترددت أبناء كثيرة خلال الايام السابقة، حول رحيل نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال للاعب في أحد الأندية السعودية، واللاعب يكشف الحقيقة كاملة ويحسم الجدل.


تحاول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في تحقيق الاستقرار داخل النادي والحفاظ على قوام الفريق الاساسي، وعدم التفريط في أي عنصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعداداً للموسم الجديد، حيث تسعى الإدارة لتحقيق المزيد من الإنجازات، والفوز ببطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية.


لعب نادي الهلال مباراة ودية أمام منافسه التعاون، ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الجديد، ولاجل الحفاظ على مستواه اللاعبين، حيث أنتهت المباراة بفوز التعاون بثلاثية مقابل هدفين.


هتان باهبري يكشف حقيقة رحيله عن الهلال

كشف للاعب الهلال هتان باهبري عن حقيقة المفاوضات التي تلقاها، والشائعات التي تردد حول حيله عن صفوف الزعيم، والانتقال للعب في أحد الأندية السعودية، وذلك بعد الاهتمام الشديد الذي تلقاه اللاعب من العديد من الفرق السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته.

هتان باهبري

وعلق اللاعب قائلاً في حوار لصحيفة الرياض، بإنه كان ينوي اللاعب داخل صفوف الاتحاد سابقاً، ولكن حالياً من الصعب اللعب لصفوف النمور، لأن حالياً اضع كامل تركيزي مع الهلال، وأكمل حديثه بأن كل ما تم تداوله عن رحيلي غير صحيح، وأن كل ذلك اجتهادات صحفية.


وإثناء حديثه عن مايتردد حول إعارته لاحد الأندية السعودي في الوقت الحالي، رد هتان باهبري بإنه لم يسمع شيئاً من هذا الامر حتى الآن، ليكون بهذا الشكل اللاعب مستمر مع الهلال.


واختتم اللاعب حديثه بأن وجوده مع الهلال يساعده في تحسين مستواه، من خلال المنافسات القوية التي يلعبها الزعيم سوى في بطولة دوري أبطال او في مسابقة الدوري، وإنه يعمل بكل جهد لاجل اللاعب مع الفريق بشكل أساسي.


اقرأ أيضاً..

بعد فشل المفاوضات مع بيريرا.. الهلال يفاوض نجم نيوكاسل الإنجليزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-