عاجل.. بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم الهلال في مفاجأة من العيار الثقيل

فريق الهلال السعودي لكرة القدم


دخل نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ضمن حسابات إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني للعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار خطة العملاق البافاري لدعم صفوفهم استعدادًا للموسم الجديد.


ونجح فريق الهلال في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، وذلك بعد منافسة شرسة مع فريق الشباب استمرت حتى الجولات الأخيرة، ويمتلك الزعيم الأزرق بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين.


ونجح الهلال في حسم صفقتين حتى الآن ضمن خطة دعم صفوفه بالميركاتو الصيفي، حيث تعاقد مع النجم المالي موسى ماريجا قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، كما تعاقد مع اللاعب حمد اليامي قادمًا من القادسية، بالإضافة للمدير الفني الكبير ليوناردو جارديم.


نجم الهلال على رادار بايرن ميونخ الألماني:

وفجر الإعلامي الإسباني جوليوس فيلشيز مفاجأة من العيار الثقيل لجمهور الهلال اليوم، وذلك بعدما أكد على دخول نجم الفريق ضمن حسابات نادي بايرن ميونيخ الألماني للحصول على خدماته هذا الصيف.


جوميز و كاريلو


وقال جوليوس فيلشيز أن النجم البيروفي الكبير أندري كاريلو يحظى باهتمام مسئولي بايرن ميونخ، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة منتخب بلاده خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا.


وساهم كاريلو في وصول بيرو إلى الدور نصف النهائي من البطولة، قبل أن تغادر البطولة بعد سقوطها على يد البرازيلي بهدف دون رد على ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.


يذكر أن أندري كاريلو انضم إلى صفوف الهلال في عام 2018 قادمًا من بنفيكا البرتغالي بنظام الإعارة، قبل أن تفعل إدارة الزعيم بند الشراء النهائي في عقد اللاعب بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع الفريق.


إنجازات أندريه كاريلو مع الهلال في 3 سنوات :

ساهم كاريلو بدور كبير في تتويج الهلال بالعديد من البطولات بواقع بطولة دوري أبطال آسيا مرة واحدة، والدوري السعودي للمحترفين مرتين، بالإضافة إلى واحدة كأس خادم الحرمين الشريفين.


اقرأ أيضًا..

باولينيو يحسم موقفه النهائي من عرضي الهلال والنصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-