شاهد.. براداريتش يوجه رسالة مفاجئة لجمهور الأهلي

فيليب براداريتش لاعب الأهلي


وجه النجم الكرواتي فيليب براداريتش اللاعب الجديد بصفوف نادي الأهلي، رسالة مفاجئة لجمهور الراقي، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان التعاقد معه رسميًا، ضمن خطة دعم الفريق الكروي الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وأعلن الأهلي تعاقده مع براداريتش قبل أيام بشكل رسمي قادمًا من صفوف نادي العين الإماراتي، في صفقة قوية لدعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه في الدوري الإماراتي الموسم الماضي.


وقدم صاحب الـ29 عامًا مستوى لافت للأنظار رفقة فريق العين الإماراتي بالموسم الماضي، لتتجه إدارة الأهلي للتعاقد معه، لدعم خط وسط الفريق، حيث أن الفريق بحاجة للاعب وسط متميز، قادرًا على صناعة الفرص لمساندة النجم السوري عمر السومة.


رسالة براداريتش لجمهور الأهلي :

رسالة براداريتش لجمهور الأهلي


وكتب براداريتش في تغريدة أطلقها اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": " أنا سعيد جدًا وأتشرف باللعب مع نادي كبير مثل الأهلي".


وأضاف النجم الكرواتي في تغريدته: " أنا متشوق جدًا لرؤية جماهير النادي الأهلي، للأهلي جينا من كرواتيا "، الجدير بالذكر أن تعاقد الأهلي مع اللاعب مستمر لموسمين، ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، أو القيمة المالية لراتب اللاعب .


ومازالت تسعى إدارة الأهلي لحسم المزيد من الصفقات، ونجح الراقي حتى الآن في حسم 3 صفقات وهي المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا والمهاجم مجرشي، ولاعب الوسط فيليب براداريتش، ومازالت تواصل الإدارة تحركاتها لدعم الفريق قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. مهارات وأهداف خرافية من براداريتش نجم الأهلي الجديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-