الأندية تتصارع على ضم نجم النصر.. والإدارة ترفض لهذا السبب

فريق النصر السعودي

تلقى نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، عروضاً كثيرة خلال الايام القليلة الماضية من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تحاول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لتحقيق الاستقرار داخل النادي، والحفاظ على اللاعبين المميزين داخل الفريق، استعداداً للموسم الجديد لاجل تحقيق نتائج جيدة، وحصد المزيد من الالقاب، ويذكر أن العالمي لم يحقق الموسم الماضي سوى بطولة السوبر السعودي على الهلال.


دخل نادي النصر في  صراع الميركاتو الصيفي الحالي بقوة كبيرة، استطاع من خلاله التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وهما الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي تاليسكا، بالاضافة لعودة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، من الإعارة مع نادي شباب الأهلي الإماراتي.

 

الأندية تتصارع على نجم النصر

صرحت الصحفية الرياضية أن نجم نادي النصر فراس البريكان، يحظي باهتمام العديد من الأندية السعودية، التي تسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

فراس البريكان لاعب النصر

وكشفت الصحيفة عن أبرز الاسماء التي تسعى للحصول على خدمات اللاعب، وهما نادي التعاون و أبها ويعد هذه الاسماء الابرز التي تسعى لضم اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل.


النصر يرفض على التعاون لضم البريكان لهذا السبب 

ولكن تواجه المفاوضات مع لاعب النصر فراس البريكان مشكلة بسبب ضعف العرض المالي الذي تقدم به نادي التعاون، حيث تقدمت إدارة التعاون بمبلغ مالي قيمته مليون ريال سعودي، لاجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع تفعيل بند شراء عقد اللاعب الاحترافي في نهاية الموسم القادم، بمبلغ أربعة ملايين ولكن إدارة العالمي ترفض عرض التعاون، بسبب الضعف المادي.


أرقام فراس البريكان مع النصر في الموسم الماضي

شارك فراس البريكان مع العالمي في 14 مباراة رسمية في مختلف المسابقات استطاع أن يسجل هدفين ولم يقم بأي تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

النصر يوافق على رحيل مهاجم الفريق بشرط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-