بالأرقام.. تعرف على تفاصيل راتب ماريجا الخيالي مع الهلال

ماريجا لاعب الهلال السعودي


كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن تفاصيل الراتب الخيالي الذي سيحصل عليه النجم المالي موسى ماريجا، لاعب الهلال الجديد، وذلك خلال السنوات الثلاثة المقبلة، حيث وقع رسميًا قبل أسابيع عقود انضمامه لصفوف الزعيم حتى عام 2024.


ونجحت إدارة الهلال في التوقيع مع اللاعب ماريجا في صفقة من العيار الثقيل قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، حيث تأمل الإدارة ظهوره بشكل جيد لدعم هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، إلى جوار النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الحالي.


وتواصل إدارة الهلال تحركاتها من أجل حسم المزيد من الصفقات لدعم فريق الكرة الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تتحرك في العديد من المفاوضات مع أكثر من لاعب مميز للحصول على توقيعهم.


تفاصيل راتب ماريجا مع الهلال :

ومن المقرر أن يحصل ماريجا من الهلال على 69 ألف ريال سعودي في 3 سنوات، بواقع 23 مليون ريال في الموسم الواحد، حيث أثار راتب النجم المالي ضجة كبيرة في الوسط الرياضي والكروي السعودي.


ووفقًا للراتب السنوي المعلن، فإن ماريجا سيحصل في الشهر على مليون و900 ألف ريال سعودي، بينما سيحصل في الأسبوع على 479 ألف ريال سعودي، وفي اليوم الواحد على 78 ألف ريال تقريبًا، أي أنه يتقاضى في الساعة الواحدة 3250 ريال.


ونجح الهلال إلى جوار صفقة ماريجا، في التعاقد مع اللاعب حمد اليامي لمدة 4 سنوات قادمًا من صفوف القادسية، كما تعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق بالموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا..

نجم الدوري الإنجليزي يرفض الانتقال للهلال لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-