تعرف على تفاصيل عقد فيليب براداريتش مع الأهلي

فيليب براداريتش

أعلن نادي الأهلي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقده رسميًا مع النجم الكرواتي فيليب براداريتش، وذلك ضمن خطة إدارة الراقي لدعم فريق الكرة الأول، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


حسم نادي الأهلي ثالث صفقات الموسم في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بتعاقده مع المدافع البرازيلي بيريرا، وخط الوسط الكرواتي فيليب براداريتش بالاضافة لتعاقدها مهاجم الفتح محمد مجرشي.


ويستعد الراقي للموسم الجديد بكل قوة حيث يسعى لمحو الأداء السلبي الذي ظهر عليه الموسم الماضي، والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج، لذا قام بالتعاقد مع للاعبين جدد لاجل تحسين مستوى الفريق.


حسمت إدارة نادي الأهلي صفقة النجم الكرواتي فيليب براداريتش، قادماً من صفوف نادي العين الإماراتي، الذي انتقل له على سبيل الإعارة، قادما من كالياري الإيطالي، ويذكر أن الاعب كان يحظي باهتمام شديد من نادي العين الإماراتي، ولكن الراقي حسم المفاوضات وانضم اللاعب الكرواتي رسمياً.


تفاصيل عقد الكرواتي مع الأهلي :

كشف نادي الأهلي عن تفاصيل عقد الكرواتي مع الفريق، وذلك في تغريدة أعلنها بأن الراقي وقع مع براداريتش بعقد ممتد لموسمين، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية في عقد اللاعب، سواء المقابل الذي حصل عليه كالياري أو راتب اللاعب السنوي الجديد مع الأهلي .


فيليب براداريتش

ارقام براداريتش مع العين :

قدم الكرواتي أداء رائع مع نادي العين السعودي، لفت من خلاله أنظار العديد من الأندية رغم هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى السعودي.


وشارك براداريتش في 25 مباراة رسمية مع العين، استطاع أن يسجل هدف وحيد وقام بعمل 5 تمريرات حاسمة، ووصلت دقة افتكاك الكرة إلى 57% و وقطع 36 هجمة للمنافس.


اقرأ أيضاً..

نجم الأهلي على أبواب الرحيل وهذا النادي الاقرب لضمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-