تعرف على تفاصيل عقد البرازيلي كورونادو مع الاتحاد

إيجور كورونادو

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال الساعات القليلة الماضية، تعاقدها رسمياً مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، وضمه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


حسمت إدارة الاتحاد أولى صفقات الموسم، بتعاقدها مع المتألق إيجور كورونادو قادماً من نادي الشارقة الإماراتي، الذي قدم معه مستويات رائعة، لفت من خلالها أنظار العديد من الأندية العربية، التي تسعى للحصول على خدماته، لتتحرك إدارة الاتحاد في مفاوضات مع اللاعب، وبالفعل حصلت النمور على توقيعه رسمياً.


يسعى الاتحاد لدعم جميع صفوف الفريق، قبل أنطلاق الموسم الجديد على أمل بأن يحقق نتائج جيدة وحصد عدد كبير من الالقاب، ويذكر أن النمور حسمت بطاقة التأهل الأسيوية، بعد احتلالها المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي.


تعرف على التفاصيل في عقد إيجور كورونادو

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن التفاصيل المالية في عقد اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو، مع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال الفترة التي سيقضيها داخل جدران النمور.

إيجور كورونادو

صرحت الصحفية الرياضية عن تفاصيل عقد صانع الألعاب البرازيلي كورنادو، حيث أكدت بأن اللاعب سيتقاضى مع نادي الاتحاد حوالي 10 ملايين يورو، وذلك خلال الموسمين التي سيقضيهما مع النمور.


وواصلة الصحفية بأن اللاعب سيحصل على 5 ملايين دولار في الموسم الواحد، ليصل إيجمالي الصفقة بالكامل إلى 81 مليون ريال سعودي.


ويذكر أن اللاعب كان يرغب في التوقيع مع الاتحاد بعقد لثلاثة سنوات، إلى أن إدارة النمور رفضت، وأصرت على موسمين فقط مع أفضلية التجديد في حال قدم مستويات جيدة مع الفريق، حيث أشارت بعض المصادر أن الاتحاد فعلت بند في عقد شراء البرازيلي، يمنحها حق أفضلية التجديد مع كورونادو لموسم ثالث.


أرقام إيجور كورونادو مع الشارقة

خاض صانع الالعاب البرازيلي  إيجور كورونادو مع نادي الشارقة الإماراتي 70 مباراة رسمية، منذ إنضمامه استطاع أن يسجل 43 هدفاً، بالاضافة لصناعته 31 تمريرات حاسمة.


اقرأ أيضاً..

عاجل ورسمياً.. الاتحاد يحسم أولى صفقات الموسم تعرف عليها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-