فيفا تصدم النصر والشباب وتمنعه من قيد اللاعبين لهذا السبب

مباراة النصر والشباب

فجرت تقارير صحفية مفاجئة صادمة لإدارة ناديي النصر والشباب، وذلك بعد وصول خطاب رسمي من  الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يمنعهم من قيد للاعبين جدد داخل الفريق خلال الفترة القادمة لهذا السبب.


سددت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية، المبلغ المالي الضخم المطلوب منه ليقرر الاتحاد الدولي فيفا، محو إسمه من سجل الأندية الممنوعة من قيد أي للاعبين خلال الفترة القادمة، وهذا ما فعل مع ناديي الرائد والطائي.


وذكرت تقارير أن نادي النصر كان يعاني من نفس الازمات التي كان يواجهها نادي الأهلي، ولكن إدارة الراقي استطاعت حل الازمة ودفع المبلغ المالي المطلوب منها، في أنتظار دفع إدارة النصر المبلغ المطلوب لاجل قيد للاعبين جدد.


الفيفا تمنع النصر من قيد للاعبين جدد خلال الصيف الحالي لهذا السبب

أصبح نادي النصر مطالب بدفع مبلغ مالي ضخم قدره 136 مليون ريال سعودي، وذلك قبل الـ21 من أغسطس القادم، لاجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له بقيد للاعبين جدد.


وهناك عدة مشاكل من الممكن أن تصعب عملية دفع المبلغ، بسبب أن إدارة العالمي لم تقم حتى الأن بتسديد الدفعة الأخيرة من شراء عقد البرازيلي جوليانو دي بالا، من فنربخشه التركي عام 2018، ليقرر الاتحاد الدولي فيفا منع النصر من قيد للاعبين جدد خلال الفترة القادمة، وهذا ما كشفت عنه صحيفة الرياضية.


ويعد نادي النصر مطالب أيضاً بدفع مبلغ قيمته 1.6 مليون يورو، لنادي جلطة سراي التركي وذلك مقابل انتقال المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، ومن الممكن أن ترجع هذه المشاكل بالسلب على فريق النصر قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


السبب وراء منع الفيفا نادي الشباب من قيد للاعبين جدد

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، منع نادي الشباب من قيد للاعبين جدد، حتى دفع المنحة التضامنية الخاصة بتعاقده مع النيجيري أودوين إيجالو.


ويذكر أن إدارة الليوث برئاسة خالد البلطان بالفعل دافعة المبلغ المطلوب قيمته 11 ألف دولار أمريكي، وذلك في الأول من يونيو الماضي، وأكد أن ما حدث خطأ وسيصحح قريبًا.


وتشهد الايام القليلة القادمة رفع الاتحاد الدولي فيفا العقوبة على الشباب، وقيده للاعبين جدد خلال الفترة القادمة، على الرغم من سداده المبلغ المطلوب منه في يونيو الماضي، ولكن حدث خطأ وقد تم إشعار الفيفا بهذا الخطأ وسيتم رفع الإيقاف قريبًا.


اقرأ أيضاً..

بدايات من نار تنتظر النصر بالدوري الأول من مسابقة الدوري السعودي

الشباب يفاجئ الاتحاد ويطالبه بإستعارة نجمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-