شاهد.. فواز القرني يفاجئ جمهور الاتحاد برسالة غريبة

فواز القرني لاعب الاتحاد


فاجأ فواز القرني حارس مرمى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جمهور نادي النمور برسالة غريبة، وذلك في ظل الجدل الكبير الدائر حول مستقبله مع النادي الجداوي، وأنباء رغبته في الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وترددت الكثر من الأنباء خلال الأيام الماضية حول اقتراب الحارس فواز القرني من الرحيل عن صفوف الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لرغبته في المشاركة بصفة أساسية مع الفريق ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء.

 

وارتبط اسم فواز القرني بالعديد من الأندية التي وجهت أنظارها نحو اللاعب للتعاقد معه حال رحيله رسميًا عن الاتحاد، حيث أكدت التقارير استعداد أندية النصر والشباب للتوقيع مع اللاعب والحصول على خدماته هذا الصيف.

 

رسالة القرني تثير قلق جمهور الاتحاد :

ووجه فواز القرني رسالة مفاجئة لجمهور الاتحاد، والتي زادت من الجدل حول مستقبله، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي بموقع سناب شات " الكلام مو وقته الحين، كل شيء في وقته حلو ".

 


وجاءت رسالة اللاعب لتزيد من الغموض حول مستقبله في الاتحاد، ومن المقرر أن يدخل فواز القرني الفترة الحرة من عقده مع النمور في يناير المقبل، وسيكون له حرية الانتقال لأي نادي أخر مجانًا دون الرجوع لإدارة الاتحاد.

 

ومن المقرر عدم مغادرة فواز القرني مع الاتحاد إلى معسكر النمسا، كما أنه لم يتحدد حتى الآن موقف اللاعب النهائي سواء بالرحيل بنظام الإعارة أو الانتقال الكامل لأي فريق أخر.

 

اقرأ أيضًا..

الجزيرة يوافق على انتقال علي مبخوت للاتحاد بشرط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-