تعليق ناري من ألابا على ارتدائه قميص راموس داخل ريال مدريد

ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأيام القليلة الماضية تعاقده رسمياً مع خط دفاع فريق بايرن ميونيخ الألماني ديفيد آلابا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقد علق اللاعب على أرتدائه قميص النجم الراحل سيرجيو راموس.


قررت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع مدافع اخرى في ظل رحيل النجم المتألق سيرجيو راموس صفوف النادي الملكي وتوقيعه رسمياً لباريس سان جيرمان، مما جعل نادي ريال مدريد يتحرك بسرعة كبيرة للحصول على خدمات المدافع النمساوي لسد الخلل في ذلك المركز بعد رحيل الإخطبوط.


ريال مدريد يتعاقد مع ألابا

وتعاقد ريال مدريد مع المدافع النمساوي ديفيد آلابا قادماً من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعقد ممتد لمدة 5 سنوات قادمة، وذلك بعد الموافقة على كافة الشروط حيث كان يعيش اللاعب الفترة الحرة من عقده وذلك بعد أنتهاء فترته، مما دفع إدارة المالكي للتعاقد معه.


ألابا تمنى اللعب لريال مدريد

صرح ديفيد آلابا في مؤتمر صحفي عن حماسه الشديد حول انتقاله لصفوف ريال مدريد، حيث أكد بأنه كان حلم حياته الانتقال لصفوف المالكي وبالفعل حصل على ماتمناه، وأكد بأنه سيعمل بكل جهد داخل جدران الملكي لأجل حصد المزيد من الالقاب خلال الفترة المقبلة.


وأثناء سؤاله حول إرتدائه قميص النجم الإسباني سيرجيو راموس بالرقم "4" علق قائلاً بأن أي لاعب يحلم بأرتداء هذا القميص بسبب ما يمثله داخل جدران ريال مدريد، وأريد أن أثبت نفسي وأقدم الكثير للنادي خلال عقدي معهم، كما أكد النمساوي بأن إدارة الميرنجي قد قدمت هذا القميص لأنه لم يكن هناك الكثير من الأرقام المتاحة.


تعليق ألابا حول مقارنته براموس

وعلق النجم النمساوي على مقارنته بسيرجيو راموس قائلاً لست هناك لأقارن نفسي بأي لاعب آخر لأن سيرجيو كان قائد عظيم داخل ريال مدريد، وسيظل في عقول جميع محبي النادي الملكي، كما أنه سيحاول الحفاظ على هيبة هذا الرقم. 


وتابع: "قررت الانضمام إلى الملكي لأجل التطور على المستوى الفني والشخصي، وتلقيت العديد من العروض الأخرى للإنتقال لأندية أخرى لكنني لم أفكر في أي منها".


وأختتم مدافع ريال مدريد الجديد تصريحاته بتواجدة في المكان المناسب الذي كان يبحث عنه، فضلاً عن تواجدة ضمن صفوف مشجعة الميرنجي منذ الطفولة، مشيراً إلى الثقة في قدرته على تقديم موسمًا رائعًا".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-