تعرف على سبب إلغاء ودية الهلال ضد فنربخشة التركي

فريق الهلال السعودي

أعلن نادي فنربخشة التركي خلال الساعات الماضية، عن إلغاء وديته أمام فريق الهلال الأول لكرة القدم، موضحاً الاسباب تعرف عليها، وهذا ما كشفت عنه بعض الصحف في تقارير لها اليوم الثلاثاء.


يقوم المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم بعمل معسكر خارجي لفريق الهلال في النمسا، ضمن خطة الزعيم استعداداً للموسم الكروي الجديد، ويركز البرتغالي خلال التدريبات على اللياقة البدنية لدي اللاعبين لاجل تحسين مستواهم قبل أنطلاق الموسم الجديد وتقويتهم بدنياً.


الجدير بالذكر أن فريق الهلال خاض مباراة ودية أمام منافسه التعاون السعودي، في مواجهة مثيرة شهدت تفوة كبير لصالح السكري برباعية مقابل ثلاثة أهداف.


ويشار أن الزعيم يستعد لخوض ثاني ودياته أمام زيليزنيكار بانسيفو الصربي، يوم الخميس القادم ويسعى من خلالها لتحقيق الانتصار لإطمأنان جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من التعاون.


فريق الهلال السعودي

كشفت بعض التقارير الصحفية عن أسباب إلغاء المباراة الودية المنتظرة من الجماهير الهلالية، حيث كان سيواجه الزعيم منافسه فنربخشة، ولكن بسبب ظروف مما ادى لإلغاء اللقاء الودي.


سبب إلغاء مباراة فنربخشة والهلال الودية

أعلن حسن العسيري عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن سبب إلغاء مباراة فنربخشة التركي الودية أمام الهلال، حيث صرح بأن سبب إلغائها لصعوبة السفر من دولة سلوفينيا إلى النمسا، إثر الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً..

الهلال يصارع جوانزو الصيني لضم نجم الدوري الإنجليزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-