تعرف على مواعيد مباريات المنتخب السعودي بالتصفيات والقرعة النهائية

منتخب السعودية

أجريت خلال الساعات القليلة الماضية، القرعة النهائية للتصفيات الآسيوية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي أسفرت على وجود الخضر في مجموعة النار، وذلك بعد صعوده للمرحلة النهائية من التصيفات.


قدم المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مستويات جيدة مع المنتخب السعودي، في تصفيات الأسيوية المشتركة، حيث إنه خلال الـ 8 مباريات التي خاضهما، لم يتلقى أي هزيمة واستطاع أن يحقق الانتصار في 6 لقاءات، بالاضافة لتعادله في مبارتين فقط.


قائمة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية النهائية

شهدت خلال الساعات الماضية، سحب قرعة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى لكأس العالم 2022 بقطر، والتي أسفرت على وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات قوية للغاية وهما أستراليا واليابان والصين وعمان وفيتنام.


تنتظر الجماهير السعودية منافسة شرسة بين الكبار في ذلك المجموعة، وذلك بعد القوة الكبيرة التي تشهدها هذه المجموعة، لتزداد فرصة الخضر صعوبة، وذلك بعد تواجد الصين واليابان.


استطاع المنتخب السعودي الحصول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، من التصفيات الأسيوية برصيد 30 نقطة، لصيعد للمرحلة النهائيات من التصفيات، في أنتظار الحدث التاريخي، وهو تأهله لكأس العالم 2022 بقطر.

منتخب السعودية

وتم تقسيم الثمانية منتخبات المتأهلة للتصفيات الآسيوية النهائية، لمجموعتين في كل مجموعة 6 منتخبات، حيث يتأهل الوصيف والمتصدر من كلاهما، بشكل رسمي لكأس العالم بينما سيلعب المركز الثالث الملحق الآسيوي.


مواعيد مباريات منتخب السعودية في التصفيات

تشهد يوم 2 من شهر سبتمبر موعد أنطلاق التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، وستنتهي في 29 مارس القادم، ويلعب المنتخب السعودي مباراته الأولى مع فيتنام يوم 2 من شهر سبتمبر، ثم يلاقي بعد ذلك في ثاني مبارياته منتخب عمان، في اليوم السابع من نفس الشهر.


ويلاقي الخضر منافسه اليابان في مباراته الثالث، والتي ستنطلق يوم السابع من شهر أكتوبر، ثم يلاقي المواجهة الاصعب والاقوى في المجموعة وهي الصيني، يوم 12 أكتوبر، ثم مع أستراليا يوم 11 نوفمبر، ليواجه فيتنام مرة أخرى يوم 16 من الشهر نوفمبر.


لتكون الفترة الاخيرة والحاسمة للخضر يوم 27 يناير المقبل، حيث يواجه منافسه منتخب عمان، ثم يلاقي اليابان في الأول من شهر فبراير، ويليه منتخب الصين، يوم 24 مارس، لتختتم المنتخب السعودي مبارياته في التصفيات الآسيوية بمباراة أستراليا، والتي ستنطلق يوم  29 من الشهر مارس.


اقرأ أيضاً..

مفاجئة للجماهير السعودية أخر تطورات إصابة تمبكتي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-