رسيماً.. مدافع الاتحاد السابق ينتقل للفيصلي لمدة 3 مواسم

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، عن تعاقد إدارة نادي الفيصلي مع مدافع فريق الاتحاد السابق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خطة للفريق استعداداً للموسم الجيد.


حقق فريق الفيصلي موسم غير جيد احتل من خلاله المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ولكنه استطاع أن يحقق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الاولة في تاريخه، على منافسه التعاون في مباراة مثيرة أنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


تعاقدة إدارة الفيصلي خلال الساعات القليلة الماضية مع صفقة دفاعية من العيار الثقيل، استعداداً للموسم الجديد، وخطة لتحسين مستواه مركز خط الدفاع، لاجل تحقيق نتائج جيدة في الموسم القادم.


الفيصلي يتعاقد مع مدافع الاتحاد السابق

أعلنت إدارة الفيصلي تعاقدها رسيماً مع المدافع ياسين برناوي بعقد ممتد لثلاثة سنوات، قادماً من نادي التعاون، حيث نشر حساب نادي الفيصلي الرسمي على تويتر صورة للاعب إثناء توقيعه على كافة العقود مع الرئيس التنفيذي، وذلك بعد أن قام اللاعب بعمل كافة الفحوصات الطبية، لينتقل برناوي رسمياً لصفوف الفيصلي.

ياسين برناوي

تجارب  ياسين برناوي مع الاندية السعودية

خاض ياسين برناوي صاحب الـ 28 عاماً، العديد من التجارب مع الأندية السعودية، أبرزها مع فريقي الفيصلي في عام 2013، ثم انتقل بعد ذلك لصفوف نادي القادسية الذي لعب لصفوفه من عام 2015 حتى 2018.


 لينتقل برناوي لابرز تجاربه في الأندية السعودية مع الاتحاد في عام 2019، لينتقل بعد ذلك للتعاون، ليوقع اللاعب حالياً لصفوف الفيصلي رسمياً بعقد ممتد لثلاثة سنوات.


اقرأ أيضاً..

عاجل.. الاتحاد يضم ماكينة الأهداف البرازيلية مقابل 12 مليون يورو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-