أخر الاخبار

أهداف مباراة السعودية والبرازيل 1 - 3 اليوم في أولمبياد طوكيو

منتخب السعودية الأولمبي

تلقى المنتخب السعودي الأولمبي ثالث هزيمة له على التوالي، وذلك بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام المنتخب البرازيلي، في مواجهة جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة، من مسابقة دور مجموعات أولمبياد طوكيو.


دخل منتخب السعودية مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث يريد الحصول على الثلاثة نقاط وذلك بعد خروجه من مسابقة البطولة رسمياً، بعدما تلقى ثلاثة هزيمة له على التوالي، ولكن لسوء الحظ استطاع المنتخب البرازيلي تسجل الهدف الأول في الدقيقة 14، عن طريق ماتيوس كونها.


ولكن المنتخب السعودي لم يستسلم حتى أدرك التعادل في الدقيقة 27 من عمر السوط الأول، عن طريق نجم خط الدفاع عبد الإله العمري، ليستمر هذا التعادل حتى انتهاء الشوط الأول.


منتخب السعودية الأولمبي

بدأت السعودية الشوط الثاني بقوة كبيرة لاجل خطف الهدف الثاني والحصول على الثلاثة نقاط، في محاولات كثيرة على المرمى من جانب الطرفين، إلى أن سجل المنتخب البرازيلي الهدف الثاني في الوقت القاتل من الدقيقة 76، قبل أنتهاء المباراة 15 دقيقة عن طريق المتألق ريتشارليسون.


ليختتم نفس اللاعب ريتشارليسون المباراة بهدفه الرائع الذي أحرزه في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، حيث أعطى حكم اللقاء سبعة دقائق وقت إضافي، لتحسم البرازيلي المباراة في الوقت القاتل، وتتأهل للدور القادم من البطولة أولمبياد طوكيو.


ليطلق الحكم صافرة أنتهاء مباراة السعودية والبرازيلي، بتقدم السامبا على الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتحسم البرازيلي تأهلها رسمياً للأدوار القادمة من البطولة، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب مجموعته بـ 7 نقاط، أما المنتخب السعودي يبقى كما هو في قاع الجدول بصفر نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية والبرازيل في أولمبياد طوكيو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق