أهداف مباراة السعودية و كوت ديفوار اليوم 1-2 في أولمبياد طوكيو

مباراة السعودية وكوت ديفوار

جمعت مواجهة اليوم بين السعودية وكوت ديفوار، في مباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أولمبياد طوكيو 2020، والتي أقيمت على أرضية ملعب يوكوهاما الدولي، وأنتهى اللقاء بفوز كوت ديفوار بثائية مقابل هدف.


دخل منتخب السعودية مباراته أمام كوت ديفوار بالقوة الضاربة، حيث كان يسعى لتحقيق أول ثلاثة نقاط له والدخول في الاجواء بسرعة، وذلك قبل المواجهة الاصعب وهما البرازيلي وألمانيا.


ولكن الخضر لم يستطيع البدء بالأهداف، إلى أن سجل منتخب ساحل العاج هدفاً في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، عن طريق فرانك كييسي.


وقبل أطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول، استطاع النجم المتألق سالم الدوسري خطف التعادل لصالح الخضر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.


مباراة السعودية وكوت ديفوار

ليدخل المنتخيبن الشوط الثاني من المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث يريد كلاهما الحصول على الثلاثة نقاط، لاجل الارتقاء في صدارة المجموعة.


وبالفعل في الدقيقة الـ 66 من عمر الشوط الثاني، استطاع نجم منتخب كوت ديفوار فرانك كييسي، تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخبه مستغلاً المشاكل الدفاعية للخضر.


أرتقع رصيد منتخب كوت ديفوار بعد الفوز إلى النقطة الـ 3 ، بينما يبقى المنتخب السعودي كما هو في القاع المجموعة، وبذلك تصعب عملية المنتخب السعودي في الصعود للغاية، بسبب المواجهات الشرسة بينه وبين كبار العالم البرازيلي وألمانيا القادمة.


ويستعد منتخب السعودي لملاقاة منافسة ألمانيا في مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 وذلك يوم الاحد القادم.


شاهد أهداف مباراة السعودية وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-