شاهد.. صاروخية حمدالله تقود النصر للفوز على أكاديمية كاريف وديًا

فريق النصر السعودي

قاد النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله فريق النصر للفوز على أكاديمية كاريف في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، ضمن معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في بلغاريا والذي يستعد من خلاله العالمي للموسم الكروي الجديد.

 

بدأ النصر المباراة بقوة هجومية كبيرة، حيث قام المدير الفني مانو مينيز بالدفع بالثلاثي الهجومي "المرعب"، حمدالله و أبوبكر و تاليسكا، وشن العالمي هجمات عديدة على مرمى الخصم حتى نجح حمدالله في إطلاق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18 وأسكنها شباك الخصم بكل براعة.

 

بدأ فرق النصر تحت قيادة المدير الفني مانو مينيز المباراة بتشكيل مكون من أبرز العناصر المتاحة للفريق وشهد التسكيل تواجد عدد من الوافدين الجدد والذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وضم تشكيل النصر في الشوط الأول الحارس نواف العقيدي، وأماه في الدفاع أسامة الخلف، عبدالله مادو ، علي لاجامي ، عبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط عبدالله الخيبري – بيتروس – جلال الدين مشاريبوف، والهجوم تاليسكا و أبو بكر و عبدالرزاق حمدالله.

 

وقام مينيز بتغيير التشكيل في الشوط الثاني حيث دفع بكل من الحارس ليد العنزي و عبدالعزيز العلاوي و فونيس موري و نايف الماس و حمد ال منصور و بيتروس و عبدالله الخيبري و خليل العبسي و عبدالفتاح عسيري و محمد مران و صالح العباس.

 

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب عبد الفتاح آدم في تسجيل الهدف الثاني للعالمي بالدقيقة 82، واستمرت سيطرة الأمواج الصفراء على مجريات اللقاء حتى انتهاء الوقت الأصلي.

 

شاهد أهداف مباراة النصر وأكاديمية كارديف 2-0 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-