عاجل.. هاسي يقرر رحيل هذا المحترف ويتفاوض مع جناحًا جديدًا

فريق الأهلي السعودي

تعيش إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، أياماً جيدة بعد حسمه صفقات جديدة من العيار الثقيل، ويستعد الراقي حالياً للتفكير في الصفقة السادسة، ويقرر رحيل هذا المحترف.


دخل نادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بكل شراسة، استطاع أن يحسم من خلاله تعاقده مع أربعة صفقات من العيار الثقيل، وهما المدافع بيريرا و خط الوسط الكرواتي براداريتش، والمهاجم محمد مجرشي، والمنتقل حديثاً البرازيلي باولينيو، وحسم عمليًا صفقة الظهير الأيسر المقدوني إزجيان أليوسكي.


يسعى نادي الأهلي لتحسين مستواه الفريق في الموسم الكروي الجديد، والظهور بشكل لائق بعد الموسم المنصرم الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري الموسم الماضي، والذي حصد من خلاله المركز الثامن من جدول الترتيب، بالاضافة لخروجه من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.


الأهلي يتعاقد مع جناح أيمن جديد

أكدت صحيفة الاقتصادية السعودية أن نادي الأهلي دخل في مفاوضات للتعاقد مع جناح أيمن محترف جديد، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي وجاءت المفاوضات بطلب من المدير الفني الألباني هاسي، الذي أكد عن أهمية هذه الصفقة.


وأكد المدير الفني الألباني هاسي إنه في حال تم التعاقد رسمياً مع الجناح ألايمن، سيقوم بالتخلي عن خدمات نجم الوسط ليوبومير فيسا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويذكر أن الألباني سابقاً كان ينوي استمرار الصربي مع الفريق لفترة أطول، وذلك منذ توليه قيادة الراقي ولكن حالياً يقرر الاستغناء عنه.


ليوبومير فيسا

ومن الممكن أن يكون ضم خط الوسط البرازيلي باولينيو هو سبب رحيل الصربي فيسا، الذي غير حسابات المدير الفني هاسي، حيث كان ينوي استمراره سابقاً حيث اصطحبه إلى المعسكر التونسي، وينتظر الأهلي حالياً التعاقد الجناح الأيسر لرحيل خط الوسط ليوبومير فيسا.


والجدير بالذكر أن إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قررت سابقاً رحيل الرباعي المحترف، وهما لوكاس ليما و إدريس فتوحي وإلفيس ساريتش وماركو مارين، ومن الممكن ان تشهد الايام القليلة القادمة، الاستغناء عن ليوبومير فيسا ليكون خامس الراحلين عن الراقي.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. الأهلي يحسم خامس صفقات الموسم والإعلان الرسمي خلال ساعات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-