حجازي يحسم موقفه النهائي من الانتقال للنصر ويعلق بهذه الرسالة

أحمد حجازي

ترددت أنباء كثيرة خلال الايام القليلة الماضية، حول مفاوضات النصر مع نجم خط دفاع فريق الاتحاد الدولي أحمد حجازي، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي، واللاعب يعلق بهذه الرسالة.


يعتبر أحمد حجازي أحد أهم عناصر فريق الاتحاد في مركز خط الدفاع، والذي اعاد قوة الفريق الدفاعية مرة أخرى، بعد المعانات منها في السنوات الماضية، وتحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في الحفاظ على خدمات اللاعب والاستمرار مع النمور لفترة أطول.


لفت النجم المصري أنظار جميع الأندية السعودي، والتي تسعى للحصول على خدماته، بعد المستواه الأكثر من رائع الذي قدمه مع النمور، مما جعل اللاعب يدخل اولوية الفرق التي تسعى لضمه لدعم صفوفها قبل أنطلاق الموسم الجديد، ومن أبرز هذه الأندية يأتي النصر ويعد هو الابرز حالياً.


النصر يفاوض أحمد حجازي

ودخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات مع المصري أحمد حجازي، لتعويض رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، والجدير بالذكر أن حجازي صاحب الـ 30 عاماً انضم لصفوف نادي الاتحاد في في صيف 2020، قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة، لموسم كروي واحد.


أحمد حجازي

وقامت إدارة نادي الاتحاد في وقت سابق بتفعيل بند شراء عقد المصري، من النادي الإتجليزي ليستمر اللاعب داخل صفوف النمور بشكل نهائي


كشفت صحيفة الشبابية عن رغبت نادي النصر في الحصول على خدمات خط الدفاع المصري أحمد حجازي، وضمه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأيضاً قبل أنطلاق دوري أبطال آسيا، ليواجه العالمي مشكلة كبيرة في ذلك المركز بعد رحيل البرازيلي مايكون بيريرا.


حجازي يحسم موقفه من الانتقال للنصر

أكد أحمد حجازي في تصريحات أعلنها لإحدى الفضائيات المصرية، بأنه مستمر مع الاتحاد وإنه لم ينتقل لاي نادي أخر خلال الفترة القادمة، وواصل المصري حديثه بأن عقده مستمر مع النمور حتى30 يونيو من عام 2023، أي لموسمين قادمين.


وأكمل حجازي بأن علاقته مع النادي تسير بشكل جيد، وإنه لم يفكرة حتى بالرحيل عن صفوف الاتحاد، وبالتالي إنه يرفض فكرة الرحيل نهائياً، حيث قد أغلق الباب لاي نادي أخر يسعى لضمه.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يقترب من ضم نجم جالطة سراي في صفقة هجومية من العيار الثقيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-