عرض خيالي يقرب الهلال من حسم الصفقة البرازيلية المنتظرة

فريق الهلال السعودي لكرة القدم


أصبح نادي الهلال قريبًا جدًا من حسم الصفقة البرازيلية المرتقبة، وذلك في إطار سعي الإدارة الزرقاء لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


وتواصل إدارة الهلال تحركاتها بقوة في الأيام الجارية لدعم صفوف الفريق في العديد من المراكز المؤثرة، خاصة بعد الموسم الكبير الذي قدمة العام الماضي وتحقيق لقب بطولة الدوري السعودي.


ونجح الهلال حتى الآن في حسم صفقتين ضمن خطة دعم الفريق بالميركاتو الصيفي، حيث تعاقد الزعيم من النجم المالي موسى ماريجا في مركز الهجوم قادمًا من نادي بورتو البرتغالي.


كما تعاقد الهلال مع اللاعب حمد اليامي قادمًا من نادي القادسية، والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، إلا أن الإدارة مازالت تتحرك لحسم المزيد من الصفقات قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية.


الهلال يقترب بقوة من ضم النجم البرازيلي :

وأكد الإعلامي الرياضي الشهير بيدرو ألميدا المهتم بسوق الانتقالات العالمي، اقتراب الهلال من حسم الصفقة البرازيلية المرتقبة من الدوري الإنجليزي بعد تقديم عرض مغري وكبير.


 

وأشار الإعلامي أن الهلال قدم عرضًا بلغت قيمته 15 مليون يورو لنادي وست بروميتش البيون من أجل الظفر بخدمات اللاعب ماتيوس بيريرا، والذي يجيد اللعب في خط الوسط ومركز الجناح.


وأشار ألميدا إلى أن الهلال سيجد منافسة شرسة من أندية ليستر سيتي وويست هام يونايتد المهتمة بخدمات اللاعب، إلا أن عرض الزعيم الكبير قد يجعله الأقرب لحسم الصفقة.


ماتيوس بيريرا


وجاءت تحركات الهلال للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا، بناءً على رغبة المدير الفني ليوناردو جارديم، والذي أبدى إعجابه الشديد قدرات اللاعب وأكد أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق.


وتكشف لغة الأرقام عن قدرت ماتيوس بيريرا الجيدة، حيث شارك مع وست بروميتش في الموسم الماضي بـ 34 مباراة بكل البطولات، وسجل خلالها 12 هدفًا كما نجح في صناعة 6 أهداف آخرين.

 

اقرأ أيضًا..

شاهد.. ماريجا يقود الهلال للفوز على زيليزنيكار 3-1 وديًا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-