جارديم يحسم مصير الاجانب.. ويفاضل بين هذا الثنائي للرحيل

ليونارد جارديم

أتخذ المدير الفني البرتغالي ليونارد جارديم، خطوة جيدة في مستقبل اللاعبين الاجانب داخل فريق الهلال الأول لكرة القدم، وحسم مصيرهم بالبقاء أو الرحيل، والبرتغالي يفاضل بين هذا الثنائي للرحيل.


يعمل المدير الفني البرتغالي بكل جهد مع نادي الهلال استعداداً للموسم الكروي الجديد، لاجل تحقيق نتائج ومستويات جيدة وحصد المزيد من الالقاب، حيث فتح البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية ملف اللاجانب داخل الفريق، لاجل حسم مصيرهم للمشاركة مع الزعيم في الموسم الجديد.


تواصل إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل حتى الآن، تحركها لحسم الصفقة الثالثة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وتعد هذه أولى متطلبات الفريق وذلك بعد تردد أنباء كثيرة حول رحيل الإيطالي جيوفينكو عن الزعيم خلال الفترة القادمة.


جارديم يحسم مصير الاجانب مع الهلال

كشفت تقارير صحفية أن ليونادر جارديم أتخذ القرار باستمرار خمسة للاعبين أجانب داخل الفريق، من أصل السبعة المتواجدين حالياً مع الهلال، بينما يفاضل البرتغالي بين الثنائي الاجنبي المتبقي سواء بالرحيل او بالبقاء.


سيباستيان جيوفينكو

يتواجد سبعة للاعبين أجانب داخل الهلال حالياً، وهما الفرنسي بافيتمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو و البيروفي أندريه كاريلو، ولوسيانو فيتو والكروي الجنوبي جانج هيون سو، وجوستافو كويلار بجانب المنتقل حديثاً المالي موسى ماريجا.


قرر البرتغالي ليونارد جارديم استمرار الخماسي الأجنبي من أصل السبعة المتواجدين حالياً، بينما يبقى مصير الثنائي لوسيانو فيتو وسيباستيان جيوفينكو، غامض حتى الآن ومن المنتظر أن يحسم البرتغالي مصيرهم خلال الفترة القادمة، سواء بالرحيل أحدهما أو ببقاء أحدهما.


اقرأ أيضاً..

الهلال يرفض ضم محمد آل فتيل لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-