جارديم يفاجئ إدارة الهلال ويطلب ضم هذا اللاعب

فريق الهلال السعودي

وجه المدير الفني البرتغالي ليونادر طلب مفاجئ لإدارة نادي الهلال، بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


تواصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تحركها للبحث عن صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد، وحسم الصفقة الثالثة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويذكر أن الزعيم ضم المهاجم المالي موسى ماريجا وحسم اليامي نجم نادي القادسية السعودي.


تلقى فريق الهلال هزيمة ثقيلة من منافسه التعاون، وذلك في المباراة الدوية والتي جمعت بينهم مساء أمس الأحد، حيث أنتهى اللقاب بفوز التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.


يقترب الهلال من حسم صفقة أجنبية برازيلية من العيار الثقيل، بطلب من المدير الفني البرتغالي ليونارد جاريدم ضمن خطة الفريق استعداداً للموسم الجديد، وفي حال حسمت الإدارة الصفقة بشكل رسمي، ستكون هذه الصفقة الأجنبية الثانية في الفريق، بعد التعاقد مع المالي.


الهلال يقترب من ضم لاعب ويست بروميتش ألبيون

أعلن الصحفي التركي الشهير أكرم كونور عبر حسابه في بتويتر قائلًا، أن المدير الفني البرتغالي جارديم طالب إدارة الزعيم ببدء المفاوضات مع المهاجم البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.


ماثيوس بيريرا

وأكمل الصحفي حديثه بأن إدارة الهلال تقدمت بعرض مالي قيمته  7 ملايين يورو، لأجل إغراء اللاعب وحسم الصفقة بشكل رسمي، وينتظر الزعيم فقط حالياً موافقة على اللاعب على العرض لاجل حسم الصفقة رسمياً.


وجاءت المطالبة بهذه الصفقة البرازيلية لامكانية تعويض البيرو أندري كاريلو، في حال رحليه عن صفوف الهلال خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتصبح هذه الصفقة ذو أهمية كبيرة للمدير الفني ليونادر جارديم.


ومن المنتظر أن يفتح ليونادر جارديم أهم ملفين مع نادي الهلال الأول لكرة القدم، والتي سيحسم خلالهم مصير الاجانب داخل الفريق، وأيضاً فتح ملف الصفقات المطلوبة لفريق الهلال قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


تجارب ماثيوس بيريرا الاحترافية

انضم الجناح البرازيلي ماثيوس بيريرا صاحب الـ 25 عاماً، لصفوف نادي ويست بروميتش ألبيون  في عام 2020، قادماً من فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، كما يسبق له أن خاض تجربة مع نادي نورنبيرج الألماني.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف ماريجا "الرائع" في مباراة الهلال والتعاون الودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-