فرحة منتظرة ومطلب جماهيري خلال مباراة السعودية وساحل العاج

منتخب السعودية تحت 23 عام

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة الساحل العاج، والتي ستكون ضمن منافسات بطولة أولمبياد طوكيو 2020 التي تأخرت إنطلاقتها بسبب فيروس كورونا، حيث ستكون المواجهة غداً الخميس الموافق الثاني والعشرين لشهر يوليو الجاري.


يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة الجولة الأولى أمام نظيرة كوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة من أولمبياد طوكيو 2020، حيث يتنافس أيضاً كلاً من منتخبي البرازيل وألمانيا على حسم مقعدين فقط للتأهل.


ماذا يريد المنتخب السعودي أمام الساحل العاج

يدخل الأخضر السعودي مواجهة غداً الخميس ويضع عينة على تحقيق الإنتصار الأول تاريخياً بمنافسات الأولمبياد, فلم ينجح من قبل أن حقق الأخضر أي انتصار بالبطولة رغم مشاركته من قبل في نسختى عام 1984 و1996.

عبدالله الحمدان مهاجم منتخب السعودية

فرحة منتظرة بعد غياب طويل

ينتظر جماهير المنتخب السعودي تحقيق الانتصار الأول تاريخياً لهم بالاولمبياد، بالإضافة إلى عودة المشاركات في البطولة الأولمبية بعد غياب 24 عام عن التواجد بالبطولة ومنذ الظهور الأخير عام 1996.


الزي الرسمي للسعودية أمام الساحل العاج

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة غداً الخميس بالقميص الأبيض والشورت الأخضر، وذلك لخوض مواجهات الجولة الأولى أمام منتخب كوت ديفوار، والتي ستكون على ملعب ستاد يوكوهاما في اليابان.


وتأهل الأولمبي السعودي إلى أولمبياد "طوكيو 2020" بعد حلولة في المركز الثاني بالمقاعد المؤهلة للبطولة بكأس آسيا تحت 23 عاماً التي كانت في تايلاند بالتحديد خلال شهر يناير 2020.


يستعد المنتخب السعودي لمواجهته الثانية التي ستكون أمام المنتخب الألماني، يوم الأحد المقبل، على أن يكون الختام يوم الأربعاء بمواجهة البرازيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-