على مبخوت على أبواب الاتحاد بعد هذا التصريح المفاجئ

علي مبخوت

يقترب النجم الدولي علي مبخوت لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، من الانتقال لصفوف نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد هذا التصريح.


تحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، لحسم صفقة انتقال المهاجم الدولي علي مبخوت رسمياً قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد، لاجل دعم مركز رأس الحربة في ظل رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش، بعد أن قامت إدارة النادي تسويق عقدة.


تعد صفقة انتقال مبخوت للاتحاد هي أولى متطلبات الفريق حالياً، حيث تسعى الإدارة لسد الخلل في ذلك المركز، بلاعب ذوى خبرات عالية قادراً عل صنع الفارق، ويتملك المهاجم الإماراتي حس تهديفي عالية، حيث إنه خلال الموسم الماضي فقط خاض مع الجزيرة 26 مباراة، استطاع أن يسجل 25 هدفاً وقام بعمل 12 تمريرة حاسمة.


والجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد لم تحسم حتى الآن سوى صفقة وحيدة، بتعاقدها مع خط الوسط البرازيلي إيجور كورونادو، قادماً من صفوف الشارقة الإماراتي، بعقد ممتد لموسمين.


الصيعري يؤكد: علي مبخوت على أبواب الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي فهد الصيعري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، على رغبة علي مبخوت الشديدة في الانتقال للاتحاد، حيث صرح قائلاً ميول مبخوت ورغبته ستنقله للاتحاد.


علي مبخوت

ويؤكد ذلك على رغبة اللاعب الإماراتي الكبيرة في الرحيل عن الجزيرة، وخوض تجربة احترافية أخرى بعد التاريخ الكبير الذي قدمه مع الأندية الإماراتية، ومن الممكن أن تشهد الأيام القليلة القادمة حسم الصفقة رسمياً، وانتقال مبخوت للاتحاد.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. نجم الاتحاد ينتقل للدوري الإسباني عبر بوابة هذا النادي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-