مارتينيز يحسم مصيره مع النصر.. ويفاجئ الجماهير بهذه الرسالة المثيرة

بيتي مارتينيز

ترددت أنباءً كثيرة في الايام السابقة، حول رحيل النجم الأرجنتيني مارتينيز لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن اللاعب يحسم الجدل ويعلق بهذه الرسالة.


يعيش اللاعب الأرجنتيني فترة سيئة مع نادي النصر بسبب الإصابة، التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الأهلي، حيث غاب اللاعب عن العديد من المباريات مع العالمي.


ويذكر أن اللاعب قام بعمل عملية جراحية على موضع الإصابة بالرباط الجانبي الخارجي للركبة، في برشلونة خلال شهر أبريل الماضي.


ليتأكد غياب اللاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيزعن فريق النصر لـ 6 شهور قادمة، وتواجه إدارة نادي العالمي مشكلة كبيرة مع اللاعب، بسبب عدم مشاركته مع الفريق في العديد من المباريات، ويذكر أنها حتى الآن تفاضل الإدارة بين قيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم أوعدم قيده.


وهناك بعض التقارير كشفت بأن إدارة النصر قررت تأجيل قيد الأرجنتيني، حتى شفاءه تماماً من الإصابة، ليكون جاهزاً للمشاركة مع العالمي، حيث إنه إذا قامت إدارة العالمي قيده حالياً من الممكن عدم الإستفادة منه بسبب عدم جهزيته الفنية، لتقرر تأجيل القيد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بيتي مارتينيز لاعب النصر

مارتينيز يحسم جدل رحيله ويعلق برسالة مثيرة

صرح مارتينيز عبر شبكة ESPN الأمريكية، بإنه يرغب بشدة في العودة لموطنه عن طريق نادي ريفر بليت الأرجنتيني، والذي لعب لصفوفه خلال الـ 4 سنوات الماضية.


وأكمل اللاعب حديثه بأنه لا يفكر في الرحيل حالياً عن صفوف النصر، حيث أعلن بإنه يضع كامل تركيزه حالياً مع العالمي، وأنهى الأرجنتيني حديثه قائلاً سأعود إلى ريفر بليت ولكن ليس الآن.


اقرأ أيضاً..

الأندية تتصارع لضم نجم النصر.. والإدارة ترفض لهذا السبب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-