مدرب النصر يفاجئ رئيس النادي ويقرر استمرار هذا اللاعب

فريق النصر السعودي

أعلن المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، عن رغبته الكبيرة في استمرار نجم الفريق الأول لكرة لقدم بنادي النصر، وعدم رحيله عن العالمي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


يواصل المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، تحركه لحسم ملف مصير بعض للاعبين مع النصر خلال الفترة القادمة، سوى بالرحيل أو بالبيع نهائياً، لاجل إعطائهم فرصة المشاركة مع الأندية الأخرى.


حيث سيدفع البرازيلي بالتشكيل الاساسي في العديد من المباريات، لاجل تحقيق المزيد من الالقاب، وبذلك يكون من الصعب مشاركة الوجوه الاخرى، لذا قرر رحيل بعض اللاعبين.


ويذكر أن البرازيلي قرر رحيل 8 للاعبين عن فريق النصر دفعة واحدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لعدم الحاجة لهم بداية من الموسم الجديد.


مينيز يقرر استمرار مهاجم الفريق الشاب

كشفت صحفية الاقتصادية أن المدير الفني مانو مينيز أصر على بقاء المهاجم الشاب عبدالفتاح آدم، لفترة  أطول مع العالمي وجاء قرار استمرار الاعب وعدم رحيله، بعد تألقه الكبير والجهد العالي الذي قدمه  في بداية معسكر بلغاريا الإعدادي.


عبدالفتاح آدم لاعب النصر

والجدير بالذكر أن عبد الفتاح أدم، تلقى العديد من العروض من الاندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال الصيف، ومن أبرز الفرق التي دخلت في مفاوضات معه التعاون والرائد.


ويشار أن اللاعب خرج على سبيل الإعارة لنادي الرائد في الصيف الماضي، ولكن لم يحظي بفرصة المشاركة بسبب تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولم يشارك سوى في 3 مباريات فقط.


أخبر مانو مينيز رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، عن اتخاذه قرار بقاء عبد الفتاح أدم مع النصر، وذلك بعد متابعته عن قرب طوال معسكر بلغاريا، قبل اتخاذه القرار النهائي مع اللاعب بشأن مستقبله، ويذكر أن أدم انضم لصفوف نادي النصر في 2019 قادماً من فريق التعاون.


اقرأ أيضاً..

أمرابط يصدم الهلال بشأن المفاوضات معه.. ويعلق بهذا القرار المفاجئ

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-