مفاجأة.. مينيزيس يمنح الضوء الاخضر ويقرر رحيل 22 لاعباً

مانو مينيزيس

قرر المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الإستغناء عن خدمات 22 لاعباً داخل الفريق، وإعطائهم الضو الأخضر للرحيل عن صفوف العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي سواء بالانتقال على سبيل الإعارة أو البيع نهائياً. 


يقوم المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس بخطوة جيدة داخل فريق النصر، وذلك بعد قراره بالإستغناء عن خدمات 22 لاعباً، ليشهد الانتقالات الصيفية الحالية مفاجأة كبيرة، للأندية السعودية التي تسعى لدعم صفوفها، قبل أنطلاق الموسم الكروي الجديد.


يحاول مينيز التخلص من خدمات بعض اللاعبين داخل النصر لإعطائهم فرصة المشاركة، مع الأندية الأخرى والحفاظ على مستواه البدني، حيث سيدفع البرازيلي بالقوة الضربة في الكثير من المباريات، وذلك لاجل تحقيق نتائج جيدة، والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج.


ويحول نادي النصر إنعاش خزينة النادي لذا قرر منح اللاعبين حرية الانتقال لأي نادي أخر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، سواء بالرحيل على سبيل الإعارة، أو البيع نهائياً ولكن النادي يشترط تلقي عرضاً رسمياً من الاندية الأخرى، التي تسعى لضم اللاعب.


قائمة الـ 22 لاعباً الذي قرر مينيزيس الإستغناء عنهما

تضم قائمة الـ 22 لاعباً الذي قرر المدير الفني مانو مينيز الإستغناء عنهم هما، سلطان العنزي و خالد الشويع و سامر المحيميد، و بندر درويش و ماجد قشيش و فواز المطيري و نواف المطيري، و محمد دغريري و عبد المجيد عباس و خالد الغوينم .


نواف المطيري لاعب النصر

وتضم باقي الاسماء فرج الغشيان وعلي يحيى و نواف الفرشان و أسامة البواردي، وعبد الرحمن الشنار وعبد الله الشنقيطي وريان المفرح ورائد أزيبي، وعبد الله الشهري وعبد الرحمن الزير وعبد الرزاق المحبوب ونواف العصيمي


ومن المقرر أن يناقش اللاعبين جميع العروض المقدمة لديهم، في جلسة مع إدارة الاحتراف، خلال 48 ساعة القادمة، سواء بالانتقال لدوري الدرجة الأولى السعودي، أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو الدرجة الثانية.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر قرر أن ينتظم الـ 22 لاعباً في التدريبات الجماعية، والتي من المقرر أن تبدأ من اليوم الأربعاء، وستقام على ملعب الفئات السنية بمقر نادي النصر، والتي ستكون تحت إشراف مدرب منتخب السعودية الوطني حسين مرزوق.


اقرأ أيضاً..

رسمياً.. نجم النصر يرحل عن الفريق وينتقل لإبها

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-