العروض تنهال على نجم النصر ومينيز يحسم مصيره

فريق النصر السعودي

لفت نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أنظار العديد من الفرق السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ومينيز يحسم مصيره من الرحيل أو البقاء.


تسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي أل معمر، للتخلص من جميع الديون التي يواجها الفريق حالياً، وحسم مصير جميع اللاعبية داخل الفريق، قبل بداية الموسم الجديد والاستقرار على قوام الفريق الاساسي، ويذكر أن الإدارة قررت خلال الايام السابقة الاستغناء من خدمات المدافع البرازيلي مايكون، وحارس المرمى براد جونز.


تتمنى إدارة النصر تحقيق الاستقرار داخل النادي، قبل أنطلاق الموسم الجديد والتخلص من جميع المشاكل، لاجل تحقيق نتائج إيجابية وحصد المزيد من الالقاب، لاجل محو الموسم المنصرم الذي ظهر عليه العالمي بالموسم الماضي، حيث إنه لم يحقق سوى بطولة السوبر السعودي فقط على الهلال.


الأندية تتصارع على ضم نجم النصر

كشفت صحيفة اليوم السعودية في تقرير لها يوم الأحد، عن دخل نجم نادي النصر فراس البريكان أحد أهتمامات العديد من الأندية السعودية، التي تسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت الصحفية بأن هناك ثلاثة عروض رسمية تحاول ضم اللاعب.

فراس البريكان لاعب النصر

قامت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بتحويل جميع العروض التي حصل عليها  فراس البريكان إلى الجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينيزيس، الذي سيحسم مستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأتخاذ القرار المناسب وأكملت الصحفية حديثها بأن جميع العروض التي وصلت إلى اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.


ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني البرازيلي مينيزيس، مستقبل اللاعب مع العالمي واتخاذ القرار المناسب، سوى بالبقاء أو الرحيل عن صفوف النصر على سبيل الإعارة، ويذكر أن فراس البريكان شارك مع فريقه الموسم الماضي في 14 مباراة رسمية، استطاع أن يسجل هدفين فقط.


اقرأ أيضاً..

النصر يقترب من الصفقة الثالثة.. ويكشف حقيقة عودة البرازيلي مايكون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-