رسمياً.. الباطن يعلن ضم نجم الاتحاد

لاعبو الاتحاد السعودي

أعلن نادي الباطن تعاقدة رسمياً مع نجم نادي الاتحاد، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، ولتدعيم السماوي بعدد من اللاعبين لتحسين وضعة في الترتيب.


أنهى نادي الباطن الموسم الماضي في المركز الثاني عشر بالترتيب، مما يجعله أكثر حاجة في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين لتدعيم النادي، ولتحقيق مركز أفضل خلال الموسم المقبل.


الباطن يعلن ضم نجم الاتحاد

ونتيجة له أعلن نادي الباطن اليوم الخميس التعاقد رسمياً مع عبد العزيز العرياني نجم نادي الاتحاد، لمدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة، لتدعيم الخط الهجومي للسماوي.


عبدالعزيز العرياني يعلق على إنتقالة للباطن

عبدالعزيز العرياني لاعب الباطن الجديد

وتحدث العرياني عن سعادته بالإنتقال للباطن وبإرتداء قميص السماوي، وقال البالغ من العمر 25 عامًا: "أقدم شكري إلى إدارة النادي على ثقتها في، وإن شاء الله أقدم موسم مميز مع السماوي".


إعارة مجدداً !

وكان عبدالعزيز ضمن صفوف فريق ضمك بالموسم الرياضي الماضي 2020-2021، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة قادماً أيضاً من نادي الاتحاد، واليوم للموسم الثاني على التوالي يخرج اللاعب للإعارة لنادي الباطن. 


نجح نادي الاتحاد في إنهاء الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري، برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي الشباب الثاني في الترتيب، ويسعى لحسم لقب البطولة في الموسم الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-