عاجل ورسميًا.. الاتحاد يحسم أول صفقات الموسم "تعرف عليها"

فريق الاتحاد السعودي


نجحت إدارة نادي الاتحاد في حسم أول صفقات دعم صفوف فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك في إطار تحضيرات قلعة النمور للموسم الكروي الجديد.


وتسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن لحسم العديد من الصفقات لدعم الفريق في أكثر من مركز، وذك على أمل مواصلة الفريق مشواره الجيد بعد المستوى الكبير الذي قدمه في الموسم الماضي، والتأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.


ولم تنجح إدارة الاتحاد في حسم صفقات جديدة حتى الآن، بخلاف تفعيل بند الشراء النهائي في عقدها من النجم الدولي المصري أحمد حجازي، القادم من فريق وست بروميتش البيون الإنجليزي، والذي قضى الموسم الماضي بين جدران الاتحاد على سبيل الإعارة.


الاتحاد يحسم أول صفقات الموسم الجديد:

وتمكنت إدارة نادي الاتحاد في حسم أول صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لدعم هجوم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بعد اتخاذ الإدارة قرارها النهائي برحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.


وأعلن نادي الشارقة الإماراتي انتقال نجمه البرازيلي إيجور كورونادو إلى صفوف نادي الاتحاد، بعد توصل إدارة النمور لاتفاق نهائي معها حول قيمة الصفقة وتفاصيل العقد بين الطرفين.


الشارقة يعلن انتقال كورونادو إلى الاتحاد


وأكد النادي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن الموافقة على انتقال النجم البرازيلي إلى الاتحاد جاء بناءً على رغبة اللاعب، والذي طالب الإدارة بالرحيل لخوض تحدٍ جديد خارج الدوري الإماراتي.


وكتب النادي: " رسمياً: شركة الشارقة لكرة القدم توافق على العرض المُقدم من نادي الاتحاد السعودي بشأن شراء عقد اللاعب البرازيلي " إيجور كورونادو "، وتتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.


أرقام كورونادو مع الشارقة الإماراتي

يذكر أن كورونادو انضم لصفوف الشارقة في عام 2018، قادمًا من باليرمو الإيطالي، وخاض مع الفريق 70 مباراة، وساهم خلالها في 74 هدف، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 31 آخرين.


اقرأ أيضًا..

عاجل.. الاتحاد يضم ماكينة الأهداف البرازيلية مقابل 12 مليون يورو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-