رسمياً.. ثنائي النصر ينتقل إلى الفتح والحزم

فريق النصر السعودي

حصل ناديي الحزم والفتح خلال الساعات القليلة الماضية، على توقيع ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم رسمياً، وذلك ضمن خطتهم لدعم صفوفهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


تسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للتخلص من خدمات العديد من اللاعبين داخل الفريق، لعدم الحاجة لهم خلال الفترة القادمة، وأيضاً لإنعاش خزينة النادي، والتعاقد مع للاعبين جدد استعداداً للموسم الجديد.


تخلص نادي النصر من خدمات ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، وذلك بعد سعى العديد من الأندية في الحصول على خدماتهم، لدعم صفوفهم قبل أنطلاق الموسم الجديد، ويذكر أن الناديين هما الفتح والحزم الصاعد حديثًا لدوري المحترفين السعودي.


ثنائي النصر ينضم للحزم والفتح رسمياً

أعلن نادي الحزم رسمياً تعاقده مع المهاجم متعب الحماد، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث نشر نادي الحزم رسالة عبر الحساب الرسمي بتويتر قائلاً، فيها متعب الحماد حزماوي حتى 2022 المقبل.


تلقى فراس البريكان عدة عروض من أندية داخل السعودية، والتي تسعى للحصول على خدماته خلال الصيف الجاري، ومن أبرز هذه الأندية يأتي نادي التعاون والفتح، ويعد هذا الثنائي أكثر المتهمين بضم اللاعب.


فراس البريكان

وبالفعل حصلت إدارة نادي الفتح على توقيع اللاعب البريكان رسمياً، وهذا ما أعلنه الإعلامي الرياضي حواس العايد، وجاءت ذلك بعد موافقة إدارة النصر على العرض.


وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية مع لاعبه متعب الحماد قبل انتقاله لصفوف نادي الحزم، ويقوم نادي النصر حالياً بالاستغناء عن خدمات بعض اللاعيبة، التي لم تحظي بفرصة المشاركة مع العالمي، لاجل إعطائهم فرصة المشاركة مع الأندية الأخرى، والحفاظ على مستواهم.


اقرأ أيضاً..

الأهلي ينافس النصر لضم نجم الفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-